مكياج محجبات خريفي على خطى مدونات الجمال

بعيداً عن المكياج الناعم الذي تسعى الى تطبيقه أغلبية مدونات الجمال المحجبات، ها هو المكياج الخريفي يطغي على صورهن في الآونة الاخيرة ليكون جمالهن البارز مصدر وحي للعديد من السيدات اللواتي يتابعن اختياراتهن لأبرز الصيحات الجمالية.

طبّقي على خطى مدونات الجمال، مكياج محجبات خريفي بخطوط جريئة، واختاري من خلال الصور الأسلوب الذي يعجبك لتطبيقه خلال اطلالاتك.

مكياج محجبات خريفي وبرونزي

عندما تطبقي أيتها المرأة المحجبة مكياج محجبات خريفي، لا شك أنك ستختارين رسمات العيون البرونزية التي تضفي المزيد من الجرأة، خصوصاً عندما تطبقي معها احمر الشفاه المشرق. فاختاري على خطى زوري اشكناني ظلال عيون برونزية براقة، ولا تتخلي عن الآيلاينر الاسود والمجنح الى الاعلى بأسلوب بارز وطبقي معه احمر الشفاه البني المات مع الكونتور المحدد للشفايف. بدورها طبّقت الجميلة سندس القطان مكياج محجبات خريفي مع الظلال البراقة والايلاينر الاسود، ولكن اختارت هذه المرة احمر شفاه قوي ولماع.

مكياج محجبات خريفي مع الايلاينر

وعندما تبحثين عن مكياج محجبات خريفي بخطوط جريئة، لا بد لك أن تختاري ظلال عيون عصرية وذهبية مع خطوط الايلاينر البني المرسوم على الحدود السفلى للعين بأسلوب دلال الدوب. فهذه الجميلة طبقت مع هذا النوع من المكياج الخريفي احمر شفاه بني وقوي مع الكونتور المحدد لحجم الشفايف. كما تتضمن الخطوط الجريئة الخاصة بمكياج محجبات خريفي، جمال اللون الاسود على العينين مع الايلاينر الذي يتم سحبه الى حدود الحواجب مع رسم الشفايف الحمراء واللماعة على خطى دينا طوكيو.

تابعي معنا، أجمل صور مكياج محجبات خريفي بخطوط جريئة، وكوني على خطى مدونات الجمال ساحرة بإطلالتك في شتى المناسبات هذا الموسم.