استوحي مكياجك الوردي في شهر أكتوبر من النجمات

اليوم لا بد أنك تبحثين عن أجمل رسمات المكياج الوردي ليكون من اختيارك في شهر أكتوبر، خصوصاً عندما تختارين المكياج المناسب لك، لتكون إطلالتك بارزة مع اللون المشرق الذي لن يفارق جمالك للوقاية من سرطان الثدي.

استوحي مكياجك الوردي في شهر أكتوبر من النجمات العالميات اللواتي لا يتخلين عن الظلال المشرقة واحمر الشفاه الوردي، مهما كانت المناسبة التي تختاريها.

رسمات عيون وردية

طبعت العديد من النجمات العالميات من خلال المكياج الوردي، رسمات عيون ترتكز على الظلال البراقة بتفاصيل تعمل على توسيع العين. فاختارت الجميلة كاتي بيري Katy Perry المكياج الوردي البراق على كامل الجفون العليا، مثلها مثل الجميلة Ashley Benson مع الظلال الوردية البراقة المرسومة على الجفون العليا وحدود الجفون السفلى للعين بأسلوب مناسب للبشرة البيضاء. وبجرأة عصرية وملفتة للنظر، اختارت ريهانا Rihanna رسمات عيون قوية باللون الوردي المات على كامل حدود العين مع مده على الخدود العالية بشكل جريء.

احمر شفاه وردي

وتتجه أنظار مكياجك الوردي في شهر أكتوبر نحو الاكثار من احمر الشفاه الوردي الذي يأتي قوي ومميز على  خطى الجميلة ايما ٍستون Emma Stone . وحرصت الجميلة Holland Roden على تطبيق اللون الوردي على الشفايف مع الظلال الناعمة والوردية. كما تألقت Camilla Belle باللون الوردي المات على الشفايف مع توحيد لون البشرة والحفاظ على ظلال البيج النود على حدود العيون العليا.

اختاري من خلال الصور مكياجك الوردي المستوحى من النجمات العالميات اللواتي يبرزن جمالهن بأجمل تدرجات هذا اللون سواء على الجفون العليا أو الشفاه.