مكياج عيون بارز مع الايلاينر في أسبوع باريس

من خلال رصدنا لأجمل الصيحات الجمالية التي تنتظرها في صيف 2018، يبدو أن مكياج العيون البارز والجريء سيكون من اختيارك، خصوصاً بعد متابعة عروض أزياء باريس التي أضفت خطوطاً بارزة على العيون مع رسمات الايلاينر السوداء والعصرية

تابعي أجمل مكياج عيون بارز مع الايلاينر الذي يشع جمالاً وأنوثة باطلالات عارضات أسبوع الالبسة الجاهزة في باريس.

رسمات آيلاينر مجنحة

لاحظنا ان المكياج المنتظر للمواسم المقبلة يتجه نحو اختيار رسمات العيون الطبيعي في أغلبية عروض أسبوع الموضة. فالتركيز اتجه نحو رسم خطوط سوداء مع الايلاينر الكلاسيكي أو العصري من دون الدخول في لعبة الالوان. اختاري أيتها المرأة على خطى دار لانفين  Lanvinرسم ملامح عينيك بالآيلاينر الرفيع والمحدّد على أعلى الخط العلوي للعين مسحوباً الى الخارج، مع الحرص على انتظام ملامح العينين وعدم وضع الظلال الداكنة.

رسم آيلاينر هندسي

ولمنح عينيك سحراً خاصاً خصوصاً عند تطبيقه على الجفون العليا بعيداً عن الظلال القوية، تمثلي بخطوات عارضات John Galliano من خلال رسم ملامح عينيك بالآيلاينر المزخرف والهندسي بأسلوب الظلال البارزة.

مكياج عيون براق

كوني أيتها المراة جريئة واختاري وضع الحبيبات الفضية البراقة على كامل الجفون العليا والسفلى للعين بأسلوب عارضات Dries van Noten مع الحفاظ على الملامح الطبيعية. في حين فضّلت دار كريستيان ديور Christian Dior تطبيق مكياج عيون ناعم يرتكز على الرموش الكثيفة مع الخطوط السوداء بموازاة العين فقط.

تابعي معنا أهم هذه الصور التي ارتكزت على مكياج عيون بارز مع الايلاينر الاسود في أسبوع باريس، ولا تترددي بتطبيقها في المواسم المقبلة.