اغرب صيحات المكياج من عروض خريف 2018

شاهدي اغرب صيحات المكياج من عروض خريف 2018  وانتقي منها ما يناسبك ويناسب شخصيتك المميزة. فبالرغم من وجود أفكار مكياج غريبة إلا أنه يمكن للفتاة الجريئة اعتماد بعض الألوان والأشكال لإضافة لمسة عصرية لإطلالتها.

الكحل

ففي عروض خريف وشتاء 2018 ظهرت أشكال مميزة للأيلاينر. ففي عرض أزياء Muglerg و Chanelو Saint Laurent نرى استخدام الكحل أعلى العين بعيداً عن خط الرموش. وبما يخص طريقة الرسم، يبدو أن الأشكال الهندسية لها مكانة خاصة في عروض خريف وشتاء 2018، حيث يظهر الكحل على شكل خط مستقيم مثل Muglerg أو دائري مثل Saint Laurent.

ظلال العيون

نرى أيضاً في عروض خريف وشتاء 2018 أشكال وطرق غريبة في رسم ظلال العيون. حيث نرى عارضة Christian Siriano بظلال عيون ليس فقط على جفن العين بل أيضاً تحت العين على شكل مثلث رفيع، أما في عرض Desigual نرى ظل العيون بألوان فاقعة ممتدة من نصف العين حتى آخر الوجه.

ألوان المكياج

استخدام ألوان ظالال العيون الجريئة كان واضخ بأكثر من عرض مثل Byblos وMaison Margielaو Oscar De La Renta. أما عرض Annakikiو Fashion East فاتمدا على تلوين جزء كبير من الوجه بألوان ميتاليك ومواد مبرهجة.

أحمر الشفاه

كان لأحمر الشفاه جزء كبير من عروض خريف وشتاء 2018. يمكن أن نرى ذلك بوضوح من خلال عرض أزياء Maison Margiela الذي تظهر إحدى عارظاته بأحمر شفاه أبيد مقلم في وسط شفاهها. أما عراضة Gucci فلمعت بشفاهها المرصعة بأحجار مبرهجة ملفتة للنظر.