رسمات مكياج بارزة استوحيها من أسبوع لندن

خلال متابعتنا عروض أسابيع الموضة في لندن، رصدنا العديد من صيحات المكياج البارز التي برزت على منصات الازياء وجذبت أنظارنا، بالرغم من جنون رسمات العيون القوية والجريئة التي سيطرت على العروض.

إنطلاقاً من هنا، تابعي معنا رسمات مكياج بارزة استوحيها من أسبوع لندن للموضة في ربيع وصيف 2018، لتكوني السبّاقة في تطبيق المكياج الجديد والعصري خلال إطلالاتك المقبلة.

مكياج سموكي ازرق

بعيداً عن المكياج الطبيعي والناعم، ها هي صيحات الموضة البارزة من خلال رسمات العيون القوية تسيطر على عروض الازياء في لندن. فاختاري مكياج سموكي باللون الازرق على كامل الجفون العليا والسفلى للعين بأسلوب بارز على خطى House of Holland. وكوني جريئة وادمجي لونين مختلفين على الجفون العليا والسفلى بطرق دراماتيكية، مثلما فعلت عارضات Fashion East مع الرسمات الجريئة على حدود العيون.

رسمات آيلاينر بارزة

ويبدو ان الآيلاينر الغريب سيكون من اساسيات المكياج البارز في المواسم المقبلة مع رسم تفاصيل ناعمة على العيون مع الخطوط العريضة والمجنحة التي تظهر على الجفون العليا بطريقة مسحوبة على الخطوط السفلى بخطى عارضات Versus. ومن الصيحات الجمالية التي لن نتخلى عنها في صيف 2018 رسمات الايلاينر الرفيع والملون مع الجفون السفلى للعين والخطوط المميزة من دار Mary Jakubowski بأسلوب عصري وجريء.

تابعي معنا اهم الصور التي ارتكزت على رسمات مكياج بارزة، ولا تترددي بتطبيق اساسيات الظلال القوية وخطوط الآيلاينر المشرقة قبل حلول موسم الربيع المقبل.