طريقة عمل هاي لايت في المنزل كالمحترفات

أصبح الهاي لايت جزء أساسي لا يمكن لأي فتاة بيننا الاستغناء عنه في مكياجنا اليومي. اليوم، أتينا لك بتجربة جديدة ستحبيها بالتأكيد، وهي صنع الهاي لايت الخاص بك في المنزل على طريقتك وباختيارك اللون الذي تفضليه. اكتشفي كيفية صنع الهاي لايت الخاص بك اليوم.

طريقة عمل هاي لايت في المنزل كالمحترفات:

عمل الهاي لايت الكريمي:

كل ما عليك فعله هو جمع أكثر من لون ظلال عيون فاتحة ولامعة طبعاً، وكسرها حتى تصبح باودر ناعم. اختاري أكثر من لون بحسب ما تريدين أنت، وتأكدي من أنها ألوان فاتحة للغاية ولامعة بشكل كبير حتى تتناسب كهاي لايت ولا تكون داكنة على بشرتك. ضيفي إلى هذا الباودر المكسور كريم مرطب جامد واخلطيه جيداً حتى يصبح بالملمس المطلوب. في النهاية، ثبتي المستحضر المعمول في علبة صغيرة واتركيه يوم حتى ينشف قبل الاستخدام.

عمل الهاي لايت الباودر:

يمكنك عمل الهاي لايت الباودر بنفس الطريقة التي تتبعيها إذا انكسرت لديك علبة هاي لايت أو ظلال عيون، وهي بالكحول. تماماً كالسابق، اجمعي أنواع ظلال العيون الفاتح واللامع بحسب ما تريدين أنت وضيفي إليهم كمية مناسبة من الكحول واخلطيه. بعد ذلك، اتركيه ينشف يوم كامل قبل استخدامه على بشرتك. ستجدين بأن صنعك الهاي لايت الخاص بك شيء رائع وسيكون لديك منتج خاص بك ومختلف عن الجميع.