مكياج سموكي استوحيه من نجوى كرم لعيد الاضحى

بعد أن اعتدنا على اختيارها في إطلالاتها الصيفية خطوط الظلال البرونزية التي لا ترتكز على الالوان السوداء، ها هي النجمة نجوى كرم تختار تطبيق مكياج سموكي في اطلالتها الاخيرة مع الشفايف الطبيعية وملامح البشرة البرونزية لتتمثلي بإطلالتها الجمالية في عيد الاضحى.

إنطلاقاً من هنا، واكبي طريقة تطبيق مكياج سموكي بأسلوب النجمة نجوى كرم ، واختاري مستحضرات شبيهة بتفاصيل مكياجها وجمالها البارز والمشرق الذي تعتمده مع تسريحة شعر طبيعية ومتطايرة.

كريم أساس برونزي

بداية غلّفي بشرتك بالمستحضرات التي تعمل على توحيد لون البشرة مع عدم اختيار كريم الأساس الداكن. مرّري بشكل متوازي وبواسطة فرشاة متخصصة كريم الاساس سائل وبرونزي من ايف سان لوران YVES SAINT LAURENT All Hours Full Coverage Matte  للحصول على بشرة مسطحة. بعدها، ضعي طبقة أفتح من الكونسيلر الكريمي حول محيط العين عن طريق الطبطبة مع مستحضر غوتشي Gucci Face Luminous Perfecting Concealer. ولتثبيت كريم الاساس، مرّري بودرة ديور Dior Capture Totale Dream Skin Perfect Skin Cushion المشرقة والناعمة.

رسمات عيون سموكي

بعدها، ابدئي بتمرير خطوات مكياج سموكي على عينيك على خطى النجمة نجوى كرم، وطبّقي رسمات عيون بارزة مع تمرير على كامل الجفون العليا للعين اللون الأسود من علبة ظلال شانيل Chanel Les 4 Ombres in Tisse Essentiel مع نثر اللون البرونزي من اللون عينه على الجهة الداخلية للعين مع علبة ظلال Tom Ford Eye Color Quad Golden Mink، قبل تكثيف بالكحل الاسود الرفيع من آيلاينر جيفنشي Givenchy Liner Vinyl in Black Vinyl no.01، الخط الاسود البارز على الرموش السفلى، وسحبه الى الاعلى ليتلاقى مع ظلال السموكي. بعدها ضعي طبقتين من الماسكارا السوداء الكثيفة من لانكوم Monsieur Big Mascara Lancome على الرموش الإصطناعية الخاصة من‏BLINKING BEAUTÉ‏ ‏Premier Silk Collection. والاهم كخطوة نهائية ملىء فراغات الحواجب وتكثيفها بتمرير القلم البني الناعم من Laura Mercier Brow Pencil.

احمر شفاه طبيعي

بعد الإنتهاء من تمرير مكياج السموكي على عينيك، لا بد  من ابراز الوجنتين بطريقة متناغمة مع المكياج البرونزي لجعل عظمة الخدود مشرقة خصوصاً عندما تمررين الدرجة الداكنة على كامل الوجه بطرق متساوية، ونثر لون البلاشر  البرونزي من بودرة خدود نارس NARS Laguna Tiare Bronzer. وكخطوة نهائية، حافظي على الشفايف الطبيعية ومرّري اللون الهادئ الذي يجعل الشفايف أكبر مع أحمر شفاه مارك جاكوبس   MARC JACOBS BEAUTY Le Marc Lip Creme Sonic Truth 244 للحصول على مكياج متكامل في عيد الاضحى.