أجدد صيحات ألوان مكياج عيون لخريف 2017

إذا كنت من مواكبين احدث صيحات مكياج الخريف مثلنا، يجب عليك معرفة أجدد الموضة بألوان مكياج العيون للخريف القادم حتى تكوني بكامل استعدادك للشهور القادمة وتشاهدي صور مكياج عرايس. في السابق، كانت الألوان البرغاندية وبنية والبرتقالية الداكنة أساس مكياج الخريف. هل سيكون الأمر مشابه للماضي هذا العام؟

أجدد صيحات ألوان مكياج عيون لخريف 2017:

الألوان البرغندية والبرتقالية الداكنة:

كما توقعت، الألوان البرغاندية والبرتقالية الداكنة لا تزال صيحة أساسية ومهمة للغاية عندما يأتي الأمر إلى مكياج فصل الخريف. ليس هناك شيء أشهر من هذه الألوان التي تصرخ باسم الخريف وأوراق أشجاره. مثلما ترين بالصور، هذه الألوان الجذابة مهمة في فصل الخريف منذ وقت طويل.

الألوان البنفسجية الداكنة:

أما بالنسبة إلى الألوان الأخرى، وهي صيحات جديدة لهذا العام، يمكنك رؤية اختلاف بينها وبين الألوان الترابية المعروفة والمحبوبة. من بين هذه الألوان الغريبة هو اللون البنفسجي، لم يحتل عالم أحمر الشفاه الخريفي فحسب، بل فرض نفسه بين ظلال العيون أيضاً. اختاري الدرجات البنفسجية الداكنة لأجمل مكياج سموكي أو حتى بسيط، فهذا اللون بالتحديد بليق بك مهما كان لون بشرتك أو عيونك.

الألوان الخضراء والزرقاء الداكنة:

تحدثنا في السابق عن صيحات الآيلاينر المسحوب باللون الأخضر والأزرق الداكن في الخريف القادم. لكن هذه الألوان هي أيضاً ألوان ظلال العيون الجديدة والعصرية لهذا العام. هذه الألوان الممتعة دائماً تكون لفصل الربيع والصيف، لكن هذا العام احتلت الخريف أيضاً بدرجات داكنة. يمكنك رؤية جمال هذه الألوان في الصور وأخذ بعض الأفكار التي ستجعلك مميزة وغير عن باقي الفتيات في الموسم القادم.