بالخطوات.. مكياج سموكي باللون البرغاندي لإطلالة جذابة في سهرات العيد

اقترب العيد وأصبحت صيحاته تنتشر في كل مكان. سواء اخترت ملابس العيد أو لم تختاري بعد، جربي هذا المكياج السموكي الرائع والمختلف باللون البرغاندي المناسب لسهرات العيد بأبسط وأسرع الخطوات التي ستجعل مكياجك للعيد بداية صيحات مكياج الخريف، والبعض يضع مكياج عرايس في المنزل في العيد.

مكياج سموكي باللون البرغاندي لإطلالة جذابة في سهرات العيد:

ظلال العيون البرتقالي الباهت:

إذا كنت تبحثين عن اللون المثالي المناسب لكسرة العين عند وضع المكياج السموكي البرغاندي، فهو البرتقالي الباهت. مثلما ترين بالصور، هذا اللون الدافئ يجعل مكياج عيونك سموكي بطريقة مدمجة جيداً ورائعة للغاية. استخدمي علبة ظلال العيون من شانيل Chanel Les 4 Ombres Eyeshadow in 268 Candeur Et Experience أو علبة ظلال العيون من ديور Dior 5 Couleurs Eyeshadow in 627 Embrace وضعي الألوان البرتقالية والدافئة على كسرة العين بشكل كامل وعلى الخط الأسفل من العين.

اللون البرغاندي السموكي:

هذا هو أساس مكياج العيون. لتكوني مختلفة هذا العيد، اختاري اللون البرغاندي للمكياج السموكي الجذاب. من علبة ظلال العيون ذاتها، ركزي اللون البرغاندي على كامل الجفن وادمجيه جيداً مع الألوان الموجودة في كسرة العين، وضيفي القليل من اللمسة البرغاندية على الخط الأسفل من العين أيضاً. لا تنسي وضع الألون الفاتحة والذهبية على دمعة العين وعظمة الحاجب.

اللمسات السوداء الأخيرة:

لأنه لون بارز وداكن، أنت بحاجة إلى القليل من اللون الأسود ليكمله ويجعله يبدو مثالي. ضعي قلم العيون الأسود من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin Kohl Velvet Eye Definer in Black داخل عيونك من فوق وتحت وانهي الإطلالة برموش كثيفة وأنثوية بواسطة المسكرة من لانكوم Lancome Monsieur Big Mascara.