تعلمي طريقة الكونتور الأنف المناسبة لشكل أنفك

تعلمي طريقة كونتور الأنف المناسبة لشكل أنفك لكي تظهريه بالطريقة المناسبة له. فطريقة الكونتور تختلف من وجه إلى آخار ويعتمد على تدويرة وجهك وعضمة أنفك.

تعلمي طريقة كونتور الأنف المناسبة لشكل أنفك

كونتور الأنف العريض

إذا كنت تستخدمي كونتور الباودر، اختاري فرشاة دقيقة ووزعي باستخدامها الكونتور الغامق على عظمة الأنف من الجهتين بخط رفيع واتركي جسر الأنف دون باودر غامق. يجب أن ترسمي الخطين ابتداءً من تحت الحاجب حتى نهاية الأنف.

أما على جسر الأنف الذي تركتيه خالٍ من البودرة الداكنة، ارسمي خط بالبودرة الفاتحة ثم استخدمي العايلات بدون لمعة  لتوحي للعالم أن أنفك نحيف. يمكنك أن تحصلي على هذه المواد في علبة Make up for ever pro sculpting palette.

لا تضعي الكونتور الغامق على جانب أنفك بالكامل لأن هذه الطريقة ستعرض عظمة أنفك، اكتفي فقط بخط على جانب عظمة الأنف.

 ولا تنسي أن تدمجي الكونتور جيداً عن طريق الطبطة لكي تثبتي مكان الخطوط المموهة. والآن يجب عليك أن تثبتي كل ما قمتي به بواسطة البودرة الغير مضغوطة من جيرلان Guerlain Les Voilettes Loose Powder بالدرجة التي تفضلينها علماً بأن البودرة الغير مظغوطة لا تضيف أي لون.

كونتور الأنف الطويل

اتبعي نفس الخطوات لكونتور الأنف العريض لكي تصغري حجم أنفك لاكن لا تنسي أن ترسمي خط شبه دائري أسفل آخر عظمة الأنف بالكونتور الغامق من Burberry Face Contour Pen، بهذه الطريقة تكوني قد قصرتي عظمة أنفك.

كونتور عضمة الأنف الخفيفة

إذا كان عندك عضمة خفيفة في أنفك، يمكنك وضع الكونتور الغامق عليها ثم تدمجينها جيداً لتخففي من حدة ظهورها.