طريقة عمل مكياج عيون نسرين طافش لعيون واسعة وجذابة

تعتبر الممثلة السورية نسرين طافش رمز للجمال والعيون الواسعة الجذابة. ولهذا السبب، قررنا تعليمك اليوم طرق وخدع المكياج لجعل عيونك تبدو مثل عيون نسرين الجميلة والأصيلة. فقط اتبعي الخطوات البسيطة التالية لإطلالة مثلما ترين بالصور المرفقة.

طريقة عمل مكياج عيون نسرين طافش لعيون واسعة:

خط أسفل العيون السموكي:

يمكنك رؤية الخط الأسفل من العين سموكي دائماً في مكياج نسرين طافش، فهي تعشق هذه الإطلالة في مكياجها. هذه الخطوة تزيد من جاذبية عيونك ولا تجعلهم يبدون أصغر حجماً. ضعي قلم العيون من جيرلان Guerlain The Eye Pencil in 01 Black Jack داخل عيونك وادمجي القليل من ظلال العيون من غوتشي Gucci Cocoa Magnetic Color Shadow Mono تحت الخط لإطلالة سموكي أكثر.

الآيلاينر المسحوب الناعم:

نسرين تحب الآيلاينر الأسود المسحوب، لكنها لا تجعله يبدو ثقيل على العين، مما يجعل عيونها تبقى واسعة. يمكنك أيضاً مد الخط الأسفل من العين إلى الآخر ورسم جناح صغير إلى فوق مثلما اختارت نسرين في الصور. اكملي رسمة الآيلاينر من الخارج بواسطة الآيلاينر من ديور Dior Addict It Line Liquid Liner in 099 It Black.

رموش طويلة للغاية:

هذا شيء أساسي لا يمكن لنسرين طافش التخلي عنه، وهو مظهر الرموش الطويلة للغاية والأنثوية. ربما هذه الخطوة هي الأهم في مكياج نسرين للعيون الواسعة. ضعي برايمر المسكرة من لانكوم Lancome Oscillation Powerbooster Mascara Primer، ثم ضعي طبقتين من المسكرة من شانيل Chanel Inimitable Extreme Mascara على رموشك.