مكياج سموكي بخطوات سهلة لموسم خريف 2017

تأتي خطوات تطبيق مكياج سموكي متدرج بين ألوان الاسود والنيلي على العيون لتكون من أساسيات المكياج البارز هذا الصيف خصوصاً عندما تريدين الظهور بجمال استثنائي خلال السهرات لموسم خريف 2017. كوني جريئة هذا الموسم وواكبي بخطوات سهلة طرق الحصول على مكياج سموكي وعصري.

انطلاقاً من هنا، اختاري المستحضرات الضرورية والبارزة من أهم الماركات العالمية لتطبيق مكياج سموكي بخطوات سهلة هذا الموسم.

كريم اساس مات

ابدئي خطوات تمرير مكياج سموكي ناعم مع اختيار البرايمر المغلف لسطح البشرة من غيرلان Guerlain Blurring Active Primer قبل تمرير كريم الاساس المات من ايف سان لوران YSL All Hours Full Coverage Matte Foundation ومرّريه على كامل سطح البشرة بطبقة ناعمة. والاهم إخفاء البقع الداكنة والخطوط المزعجة حول العين مع تمرير قلم جيفنشيGivenchy Mister Light Instant Light Corrective Pen. وبواسطة الهايلايتر الخاص من لانكوم Lancome Dual Finish Multi-tasking Illuminating Highlighter حدّدي منطقة الانف والجبين وأسفل الوجنتين بهذا المستحضر الداكن لإبراز ملامح وتقاسيم الوجه بتفاصيل برونزية.

رسمات عيون قوية

بعدها خصّصي إهتماماً خاصاً برسمات العيون وانتقي تدرجات اللونين الاسود والازرق للحصول على مكياج سموكي. أهم خطوة للحصول على نظرة ساحرة هي عبر تمرير  ظلال اللون الاسود من شانيل Chanel ILLUSION D'OMBRE VELVET in Fleur De Pierre على الجهة الخارجية للعين مع دمجها بتدرجات اللون النيلي البراق من  خلال تمرير قلم لانكوم Lancome Ombre Hypnôse Stylo in Bleu Nuit مع الجهة الداخلية للعين مع دمج اللونين بطريقة عصرية وبارزة. بعدها لا تتخلي عن رسمات الآيلاينر السوداء من خلال قلم كريستيان لوبوتان Christian Louboutin Velvet Eye Definer ومرريه على كامل الجفون العليا والسفلى بحد سواء ليتناغم مع الظلال السموكي السوداء. ولاستكمال الاطلالة،  املئي فراغات الحواجب وحدّديها بقلم نارس NARS Brow Perfectorوكثّفي الون الاسود الخاص بالماسكارا الكثيفة من ديور Dior Diorshow Mascara بعد وضع الرموش الاصطناعية البارزة.

أحمر شفاه لماع

وكخطوة نهائية قبل تمرير أحمر الشفاه الطبيعي، اختاري البلاشر الوردي والمتموج من بربري Burberry  My Burberry Blush Palette ومرريها على أعلى الوجنتين. كما حافظي على الشفايف الطبيعية ومرّري ألوان الغلوس اللماعة التي تبرز المكياج السموكي، واستعيني بحمرة جيورجيو ارماني Giorgio Armani Beauty Ecstasy Lacquer in Boudoir لطلّة واثقة وجريئة.