بالخطوات.. مكياج طبيعي وخفيف جداُ للصيف

هناك العديد من أنواع المكياج المناسب لفصل الصيف بألوانه المختلفة والزاهية، لكن اليوم، سنعلمك إطلالة صيفية جديدة تناسبك إذا أردت مكياج خفيفاً للغاية ويكون طبيعياً لدرجة تجعل الآخرين يظنون بأن بشرتك جميلة بدون مكياج. هذه هي فوائد خدع المكياج.

بالخطوات.. مكياج طبيعي وخفيف جداُ للصيف:

  1. ترطيب البشرة أهم شيء، لا تستغني أبداً عن هذه الخطوة لأنها تحافظ على بشرتك وتعطيك لمعة طبيعية تناسب الصيف. جربي البرايمر من جيرلان Guerlain Meteorites Perles Light Perfecting Primer.
  2. لأنها إطلالة طبيعية وشبه معدومة، أنت لست بحاجة إلى فاونديشن. فقط اكتفي بوضع القليل من الكونسيلر من ديور Dior Forever Undercover Concealer تحت عيونك وعلى مناطق العيوب الموجودة على بشرتك.
  3. ثبتي الكونسيلر بكمية قليلة جداً من الباودر حتى يدوم معك طوال اليوم. استخدمي الباودر من لانكوم Lancome Translucence Loose Powder Foundation .
  4. يمكنك تحديد وجهك بشكل بسيط وبلون بني قريب إلى الرمادي ليكون مظهره طبيعيا كأنك لم تضعيه من الأساس. جربي الكونتور من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Les Sahariennes Bronzing Stones.
  5. بدلاً من رسم حواجبك مثل الإطلالات العادية، ابقي مظهرها طبيعيا وضعي مسكرة الحواجب الملونة من جيفنشي Givenchy Mister Brow Filler Tinted عليها.
  6. لأنك تبحثين عن إطلالة طبيعية تخدع الناس، لا تستخدمي المسكرة السوداء. ضعي طبقة واحدة قليلة من المسكرة البنية من شانيل Chanel Inimitable Waterproof Mascara in 25 Brun لتكون رموشك ممتلئة بشكل طبيعي فقط.
  7. انهي إطلالة المكياج غير الواضح بملمع شفاه طبيعي يكمل إطلالتك الصيفية. استخدمي ملمع الشفاه من جورجيو ارماني Giorgio Armani Ecstasy Lacquer Lipgloss in 510 Milano Pink.