حيل لتكبير الشفاه بالمكياج

نقدم لك حيل لتكبير الشفاه بالمكياج وكيفية تحضير شفايفك قبل البدئ برسمها. هي قطوات بسيطة وسهلة لكن إن أخطأتي بها، ستبدو شفتيك غير طبيعية.

حيل لتكبير الشفاه بالمكياج

تقشير الشفايف

قبل استخدام أي منتج تجميلي، عليك أولاً أن تقشري شفاهك لتزيلي الخلايا الميتة التي ستشوه المكياج.

مقشر طبيعي للشفاه

اخلطي ملعقة واحدة من السكر وملعقة واحدة من العسل وملعقة واحدة من زيت الزيتون. استخدمي اصبعتك لفرك هذه المكونات على شفاهك ثم ازيليها بالماء الفاتر.

ثلج

مرري قطعة من الثلج على شفاهك حتى تبرد. فهذه طريقة تكبر شفيفك طبيعياً إلا أنها لن تدوم لوقت طويل.

ترطيب الشفاه

من المهم جداً أن ترطبي بشرتك قبل وضع أحمر الشفاه باستخدام المرطب المفضل لك وننصحك  Clarins Instant Lip Comfort oil بتجربة مرطب الشفاه هذا

كريم الأساس

أثناء وضع كريم الأساس على وجهك ادهنيه أيضاً على أطرلف شفايفك لكي تمحي الخطوط الخارجية للفم ويبدو طبيعياً أكثر بعد وضع أحمر الشفاه.

قلم تحديد الشفايف

اختاري قلم تحديد الشفايف ليكون قريب جداً أو أغمق بدرجة من لون أحمر الشفاه الذي ستستخدميه وارسمي شفاهك بخط خارجي مما يساهم بتكبير مدى شفاهك وإبرازها منتفخة وكبيرة الحجم.

تثبيت أحمر الشفاه

استعملي طبقة كثيفة من البودرة الشفافة لتثبيت اللون أولاً وإبراز شفتيك بشكل منتفخ ثانياً. فوضع طبقة كثيفة من البودرة قبل وضع أحمر الشفاه يعطي الشفاع نفخة جميلة.

أحمر الشفاه

ابتعدي عن الألوان الداكنة إن كنت تحاولين إظهار شفتيك بصورة أكبر واتجهي نحو الألوان الفاتحة Make Up For Ever Aqua Rouge Liquid Lipstick 21 Cool Candy Pinkوالفرحة مثل   

ملمع الشفاه

Sephora Ultra Shine Lip Gel أخيراً استخدمي ملمع الشفاه من لأنه يظهر الشفاه ممتلئة وكبيرة.