أجمل ألوان رسمات الايلاينر بأسلوب مدونات الجمال

تأتي رسمات الايلاينر الملونة هذا الصيف لتشكل أبرز الصيحات الجمالية التي تضفي المزيد من التألق على مكياج العيون، مع التنوع بتمرير الخطوط المشرقة والبارزة خصوصاً عندما تختارين الايلاينر المجنح والملونة الذي يعتبر آخر موضة.

لا تتخلي هذا الموسم عن رسمات الايلاينر الملونة، واختاري بأسلوب مدونات الموضة تفاصيل مشرقة لتكون إطلالتك متألقة بأجمل ألوان المكياج العصري.

ألوان رسمات الايلاينر الوردي

من أجمل رسمات الايلاينر الملونة تلك التي تأتي مسحوبة من نصف الجفون العليا الى الخارج بأسلوب مشرق مع اللون الوردي. فما عليك إلا تمرير على خطى دلال الدوب أجمل رسمات الايلاينر المشرق وسحب الخطوط الرفيعة عند الحدود العليا بأقلام كريمية تجعل الخطوط مجنحة الى الاعلى. ومن طرق رسم الايلاينر الملون على الجفون العليا تمرير القلم الوردي على حدود طية العين من الخارج فقط، مع دمجه باللون البني الداكن خصوصاً في السهرات لجعل العين أكبر وأجذب على خطى سندس القطان.

ألوان رسمات الايلاينر الازرق

وفي حال أردتِ توسيع حجم العين وجعلها بارزة، اختاري تطبيق رسمات آيلاينر مجنحة وملونة على طول الخطوط العليا، من دون تمرير أي لون آخر على الجفون السفلى. فواكبي إطلالة مدونة الجمال مرمر وضعي ألوان الآيلاينر الاخضر والازرق على الجفون العليا مع مده الى الخارج بموازاة العين للحصول نظرة ساحرة. ولتحصلي على نظرة بارزة مع رسمات آيلاينر ملونة وعصرية، يمكنك تمرير خطوط الآيلاينر النيلي بخطى دلال الدوب على الجفون السفلى للعين فقط مع سحبه قليلاً من جهة الانف للحصول على اطلالة جريئة ومشرقة على عينيك. كما يمكنك انتقاء هذا الصيف خطوط الآيلاينر الازرق الناشف على الخطوط العليا للعين ، خصوصاً مع عدم تمرير الظلال على الجفون والاكتفاء بوضع أحمر الشفاه الطبيعي.

شاهدي بالصور أجمل ألوان رسمات الايلاينر بأسلوب مدونات الجمال، وكوني عصرية ومواكبة لأجدد الألوان التي ستضفي المزيد من الجمال على إطلالاتك المقبلة.