ما هي تقنية الستروبينغ بديل كونتور المكياج و طريقة تطبيقها المفضلة للسعوديات

ما هي تقنية الستروبينغ بديل كونتور المكياج و طريقة تطبيقها، و هي تقنية جديدة في عالم المكياج، و تعد أحدث صيحات المكياج التي تفضلها الكثير من السعوديات، فما هي تقنية الستروبينغ بديل كونتور المكياج و طريقة تطبيقها؟

تقنية الستروبينغ بديل كونتور المكياج

تعتمد تقنية الستروبينغ بديل كونتور المكياج على تركيز كريم الأساس و خافي العيوب في مناطق سقوط الضوء على الوجه، أي المناطق الأكثر بروزا في الوجه، سواءً كان الأنف أو الذقن أو الوجنتين، حيث يتم فيها إضاءة تفاصيل هذه المناطق في الوجه و هي عظام الخدين، الجبين و مركز الجبهة، جسر الأنف و الذقن، ما يمنح الملامح نحوتا بارزا و مظهرا مشرقا للغاية، و ذلك باستخدام مستحضر الهايلايتر اللامع، لتصبح التقنية البديلة عن كونتور المكياج، و الفعالة في تصحيح أخطاء الوجه، و إخفاء التجاعيد، و إشراق العين، و تفتيح الهالات السوداء. 

طريقة تطبيق تقنية الستروبينغ بديل كونتور المكياج

- يوزع كريم الأساس على كامل الوجه، ثم يجب البدء بإشراق منطقة العينين عبر تطبيق خافي العيوب أو الكونسيلر بلون أفتح بدرجة من لون البشرة، على شكل مثلث مقلوب تحت العين.
- يتم الانتقال إلى إطار الوجه، و استخدام الكونسيلر نفسه على شكل خطوط عند أطراف الوجه.
- وضع خط عمودي من الكونسيلر على عظمة الأنف.
- التربيت بالإسفنجة لدمج الكونسيلر.
- وضع البودرة فوق الكونسيلر ، ثم استخدام مستحضر الهايلايتر اللامع.
- الخطوة الأخيرة تعتمد على الانتظار لمدة 10 دقائق لجفاف الكونسيلر تماما، ثم استخدام ريشة كبيرة لإزالة كل البودرة التي لم تمتصها البشرة.