مكياج جذاب يناسب صاحبة العيون البنية

العيون البنية يليق بها كل شيء، مهما كان اختيار ألوان مكياجك وطريقة تنفيذك، سيليق بعيونك كل شيء. إذا كنت صاحبة عيون بنية جذابة، تعلمي معنا طريقة وضع هذا المكياج بالدرجات الخضراء المثيرة التي ستبرز عيونك حتى أكثر.

مكياج جذاب يناسب صاحبة العيون البنية:

لمسة ظلال العيون البرتقالي والترابي:

الألوان البرتقالية تليق جداً بالألوان الخضراء، لهذا السبب، ابدئي إطلالتك باللون البرتقالي الجذاب على كسرة العين بأكملها وبطريقة سموكي على الخط الأسفل من العين. جربي ظلال العيون من شانيل Chanel Illusion D’Ombre Eyeshadow in 116 Rouge Gorge لهذه المهمة. ولدمج اللون البرتقالي مع درجات الأخضر، أنت بحاجة إلى ألوان ترابية بنية أصيلة. ترقبي كيفية وضعها بالتفصيل في الخطوة القادمة من الإطلالة.

ظلال العيون باللون الأخضر:

استخدمي علبة ظلال العيون من غوتشي Gucci Serpentine Envy Magnetic Color Shadow Quad، أو علبة ظلال العيون من بربري Burberry Complete Eye Palette in 15 Sage Green وادمجي اللون البني على كسرة العين مع اللون البرتقالي، وركزيه أيضاً على المنطقة الخارجية من الجفن والط الأسفل من العين.

ثم ضعي اللون الأخضر الفاتح على أول الجفن وادمجيه تدريجياً مع الأخضر الثاني في وسط الجفن حتى يكون هناك تدريج بالألوان جميعها. ركزي على أن يكون اللون الأخضر الثاني هو أساس الإطلالة وأهم شيء فيها، وضعي القليل منه على أول الخط الأسفل من العين أيضاً. ثم خذي اللون الفاتح وضعيه على عظمة الحاجب ودمعة العين.

آيلاينر عربي مسحوب ورموش جذابة:

لأن العيون البنية جذابة بطبيعتها وتتحمل الألوان مع آيلاينر الأسود المسحوب، ارسمي بواسطة الآيلاينر من ديور Dior Addict Liquid Liner in 009 It Black الخط المثالي مع السحبة على الجفن. ثم انهي الإطلالة كاملة مع رموش طويلة وجذابة تبرز عيونك بشكل أكبر. استخدمي المسكرة من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Mascara Volume Effet Faux Cils.