الروج الأحمر.. هل ستختارين المات أم اللامع؟

فصل الصيف يشع بالألوان الزاهية والفاقعة التي تحتفل به في كل يوم. وبالنسبة إلى أحمر الشفاه، اللون الأحمر يعد الأكثر جاذبية في هذا الفصل وحتى في كل فصل. لكن الخيار الأصعب هو بين اللون الأحمر المات والأحمر اللامع.. ماذا سيكون اختيارك؟

الروج الأحمر المات:

في المواسم السابقة، كان اللون الأحمر المطفي أو المات خيار كل امرأة، لأن أحمر الشفاه المات كان هو الأساس لجميع الألوان الأخرى. اليوم، يمكنك أيضاً التمتع بأحمر الشفاه الأحمر المات، لأن فوائده تمتد من أنه سيبقى على شفاهك طوال اليوم وحتى يعطيك إطلالة جذابة وكلاسيكية. جربي أحمر الشفاه من لانكوم Lancome Matte Shaker Liquid Lipstick in 189 Red’y In 5، أو أحمر الشفاه من جورجيو ارماني Giorgio Armani Lip Magnet Liquid Lipstick in 302 Hollywood، أو أحمر الشفاه من بربري Burberry Liquid Lip Velvet in 41 Military Red.

الروج الأحمر اللامع:

إذا كنت مواكبة لإطلالات وصيحات المكياج لهذا الموسم، إذاً أنت تعرفين بأن الشفاه اللامعة هي من أساسيات مكياج 2017، ولأننا في الصيف، اختيارك لأحمر الشفاه الأحمر اللامع سيكون مناسب للغاية حتى تكوني مواكبة للموضة ومثيرة في كل يوم. لكن تأكدي من أنه لن يبقى طوال اليوم مثل الروج المات.  جربي أحمر الشفاه من غوتشي Gucci Iconic Red Luxurious Moisture Rich Lipstick، أو أحمر الشفاه من ديور Rouge Dior Couture Color in 080 Red Smile، أو أحمر الشفاه من شانيل Chanel Rouge Coco in 466 Carmen.