كيف تختارين فرشاة مكياج لكريم الأساس؟

كيفية وضع كريم الأساس أو الفاونديشن تصنع إطلالة مكياجك كاملة. هناك الكثير من الأمور التي يجب عليك القيام بها بشكل جيد حتى تنتهي إطلالتك بجمال وبدون أي أخطاء. كمية فاونديشن قليلة، دمج جيد للغاية، وفرشاة مكياج تعمل بالشكل الصحيح. هذه أهم الأشياء عندما يأتي الأمر لكريم الأساس.

كيفية اختيار فرشاة مكياج لكريم الأساس:

هناك العشرات من أشكال فراشي المكياج المخصصة تحديداً للفاونديشن أو بشكل عام لأي مستحضر كريمي آخر مثل الكونسيلر والكونتور. كيفية اختيار الفرشاة المناسبة لك تعتمد على الإطلالة الأخيرة التي تبحثين عنها. هناك فراشي تجعل إطلالتك ثقيلة أكثر مع تغطية أقوى، أو إطلالة خفيفة وطبيعية للغاية، أو حتى إطلالة في الوسط بين الثقيل والخفيف؛ شيء مثالي.

أنواع فراشي المكياج الخاصة بالفاونديشن:

فرشاة المكياج المسطحة:

هذه الفرشاة من أقدم أنواع الفراشي المخصصة للفاونديشن. وبالرغم من ظهور أشكال جديدة طغت عليها، إلا أنها لا تزال تستخدم لدى الكثير من النساء وخبراء المكياج. إذا أردت إطلالة وجه أثقل من المعتاد تغطي جميع عيوب البشرة، جربي الفرشاة من غوتشي Gucci Foundation Brush 12، أو الفرشاة من شانيل Chanel Pinceau Fond Teint Foundation Brush.

فرشاة المكياج المكثفة:

الفرشاة المكثفة هي أجدد أنواع فراشي الفاونديشن والأكثر استخداماً في هذا الوقت. إذا كنت تبحثين عن إطلالة كاملة بدون أي أخطاء وفي الوقت ذاته خفيفة على البشرة ولا تجعل الفاونديشن يبدو ثقيلاً، هذه الفرشاة ستكون صديقتك المفضلة. هي بالتأكيد الاختيار المفضل بالنسبة لنا. جربي الفرشاة من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Y-Brush، أو الفرشاة من ديور Dior Fluid Foundation Brush.

فرشاة المكياج الخفيفة:

إذا كنت من عاشقات الإطلالة الطبيعية للغاية وخفيفة الملمس على البشرة، جربي هذه الفرشاة. يمكنك استخدامها لمكياجك اليومي أو حتى للمناسبات إذا كنت تفضلين البشرة التي تتنفس من تحت الفاونديشن الخفيف. جربي الفرشاة من سيفورا Sephora Collection Pro Stippling Brush #44، أو الفرشاة من لانكوم Lancome Highlighting Brush #3.