أفضل أنواع كريم أساس للبشرة المختلطة في الصيف

لأننا أصبحنا في قلب الصيف والطقس حار للغاية، نحن بحاجة إلى معرفة  انواع كريم الاساس للصيف أو فاونديشن يناسب البشرة المختلطة وفي الوقت ذاته قوي ولا يتأثر بهذا الطقس. إذا كنت من أصحاب البشرة المختلطة، أتيت إلى المكان الصحيح. اكتشفي معنا أبرز أنواع الفاونديشن المناسبة لبشرتك.

مواصفات كريم الأساس المناسب:

بالنسبة إلى بشرتك المختلطة، أنت تحتاجين فاونديشن خفيف لفصل الصيف، ويجب أن يكون مرطب لكن في الوقت ذاته مات أو مطفي بدون أي لمعة زائدة. إضافة إلى ذلك، ابقي كميات الفاونديشن قليلة على بشرتك حتى لا تصبج جافة أو دهنية للغاية بعد ساعات قليلة.في جميع الأحوال، لن تجدي فاونديشن واحد يناسبك مئة بالمئة في جهات بشرتك الجافة والجهات الدهنية الأخرى. لهذا السبب، يجب عليك اختيار برايمر مطفي للجهات الدهنية وبرايمر مرطب للجهات الجافة.

لا تختاري هذه الأنواع من كريم الأساس:

ابتعدي عن الفاونديشن الثقيل، وهذه نصيحتنا لك مهما كان نوع بشرتك، دائماً جربي الفاونديشن الخفيف والمرطب. ولأن بشرتك مختلطة، لا ننصحك باختيار فاونديشن لامع بشكل كبير لأنه سيجعل المناطق الدهنية من بشرتك تزيد وتخرب إطلالتك الكاملة. وفي نفس السياق، لا تختاري الفاونديشنالمات للغاية لأنه سيبرز المناطق الجافة. احرصي على أن يكون خيارك شيء ما بين الاثنين.

أفضل أنواع كريم أساس للبشرة المختلطة في الصيف:

الفاونديشن من ديور Diorskin Forever Perfect Makeup Foundation.

الفاونديشن من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Fusion Ink Foundation.

الفاونديشن منجورجيو ارماني Giorgio Armani Lasting Silk UV Foundation.

الفاونديشن منشانيلChanel Le Teint Ultra Tenue Foundation.

الفاونديشن من لانكوم LancomeTeintIdole Ultra 24H Long Wear Foundation.