مكياج ناعم وعصري على طريقة دانا الطويرش

مع كل اطلالة لها، تبهرنا الجميلة دانا الطويرش بتألقها المميز وملامحها الواضحة والناعمة التي لا تتخلى عنها مهما رسمت من مكياج وظلال وشفايف. فبدت في اطلالتها الاخيرة اكثر جاذبية بتطبيق مكياج ناعم اعتمدته من خلال تسريحة الشعر القصير والمجعد، لتكون إطلالتها الإختيار المناسب لك أول أيام عيد الفطر.

اتبعي الخطوات التالية لتكوني السبّاقة في مواكبة الصيحات الجمالية وتقنيات المكياج الناعم والبارز التي اختارتها دانا الطويرش، خصوصا انها حافظت على ملامحها الشرقية والمميزة

كريم اساس طبيعي

بداية، مرري على كامل البشرة بواسطة الفرشاة المختصة كريم الاساس المشرق من جيورجيو ارماني Giorgio Armani Power Fabric Foundationالذي يمنح البشرة اطلالة عصرية وناعمة الملمس. ولضمان عدم ظهور الهالات السوداء والبقع الداكنة اسفل العين، مرري بطرف اصبعك برايمر كلينيك Clinique All About Eyes  Concealerعن طريق الطبطبة ولتنهي تغليف البشرة، اختاري تثبيت اساس مكياجك عبر البودرة المضغوطة من سماشبوكس Smashbox Halo Hydrating Perfecting.

رسمات عيون ذهبية

لا شيء يضاهي جمال الظلال الذهبية الفاتحة على عينيك خصوصا اذا طبقتي طريقة دمج الالوان على خطى دانا الطويرش. ابدئي بتمرير الظلال الترابية بدرجات ناعمة على كامل الجفن العلوي، مستخدمة علبة ديور Dior 5 Couleurs Colours & Effects Eyeshadow Palette in Touch Matte no.537 ثم طبّقي الظلال الذهبية على الزاوية الداخلية للعين من بربريBurberry Eye Colour Cream in Nude Gold No.121 مع دمج الظلال بعضها ببعض. بعدها قومي بتحديد الجفون العليا للعين بخطوط سوداء مجنحة مع سحبها الى الأعلى لترتبط بالخطوط السفلى من خلال قلم آيلاينر ايف سان لوران Yves Saint Laurent Shocking False Lash Effect Eyeliner in Deep Blue. ولا تترددي بملىء فراغات الحواجب لمنحها شكلاً متكاملاً وطبيعياً من خلال استخدام قلم Laura Mercier Brow Pencil للحصول على الحواجب المثالية، مع الحرص على تمشيطها الى الاعلى.

أحمر شفاه طبيعي

انهي مكياج عيونك بتطبيق الرموش الاصطناعية من هدى بيوتي HUDA BEAUTY Classic False Lashes مع تمرير الماسكارا السوداء البارزة بطبقة واحدة من لانكوم Lancome Cils Booster XL Super-Enhancing Mascara Base. ولم تتخلى دانا الطويرش عن  إبراز الوجنتين بأسلوب برونزي مع تمرير على عظمة الخدود قبل نثر الريشة على كامل الوجه بطرق متساوية، لون البلاشر  البرونزي من بودرة خدود نارسNARS Sun Wash Diffusing Bronzer. ولتحصلي على شفاه طبيعية ولماعة قومي بتحديد الشفايف بقلم شانيل Chanel Le Rouge Crayon de Couleur in Nude قبل تطبيق أحمر شفاه BURBERRY Liquid Lip Velvet لخلق تناغم بين جاذبية رسمات العيون المشرقة ونعومة الشفايف الطبيعية واللماعة.