مكياج ناعم ووردي لعيد الفطر بأسلوب نجوى كرم

بعيداً عن المكياج السموكي وتدرجات الظلال الداكنة التي ترتكز على اختيار المستحضرات الداكنة، ها هي النجمة نجوى كرم تختار المكياج الوردي والمشرق الذي يرتكز على الألوان البارزة لتكون إطلالتها عصرية وشبابية من خلال رسم المكياج الصيفي المناسب لعيد الفطر.

واكبي خطوات رسم مكياج النجمة نجوى كرم وطريقة اختيارها للمستحضرات الوردية، لتطبقي على خطاها رسمات عيون ناعمة مع البشرة المشرقة وأحمر الشفاه القوي.

كريم أساس طبيعي

بداية، اختاري على خطى نجوى كرم تمرير كريم أساس وردي هادئ من شانيل Chanel Les Beiges Healthy Glow Foundation SPF 25 مع اختيار كونسيلر فاتح لتغليف العيون وإبعاد عنها ظهور الهالات الداكنة حول العين بواسطة كونسيلر Dolce & Gabbana The Perfect Luminous Concealer. وكخطوة مثبتة للبشرة، أنثري رذاذ البوردة المطلقة الفعالة للبشرة من ديورDior Skin Nude Air Luminizer.

رسمات عيون وردية

على خطى نجوى كرم، ابتعدي عن الألوان الداكنة خلال رسم الظلال واتجهي نحو تمرير اللون الوردي البراق من علبة ظلال شيسيدو Shiseido Luminizing Satin Eye Color Trio على كامل الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب. وظلّلي حدود الجفون السفلى والعليا للعين بأسلوب مترابط مع خطوط آيلاينر كريستيان لوبوتانCHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Oeil Vinyle Luminous Ink Liner. كما ركّزت نجور كرم على وضع الرموش الاصطناعية من هدى بيوتيHuda Beauty Faux Mink Lash Collection قبل تكثيف الرموش بطبقتين من الماسكارا ‏السوداء الكثيفة من مارك جاكوبسMARC JACOBS BEAUTY Velvet Noir Major Volume Mascara Noir وملىء ‏فراغات الحواجب بتمرير القلم الكريمي البني من LASHFOOD 24H Tri-Feather Brow Pen - Bold Brunette.

أحمر شفاه وردي

لتنهي مكياجك بأسلوب مشرق وطبيعي على خطى نجوى كرم، اختاري بأسلوبها البلاشر الوردي الكريمي لانكوم Lancôme Absolutely Rose La Rose a Poudrer لتمرّري بلمسة واحدة وجنتيك من الأعلى. وتعلمي على خطاها تمرير أحمر الشفاه الوردي القوي من CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Silky Satin Lip Colour Pluminette قبل أن تنهي رسم الشفايف بتمرير الغلوس البارق من CHANTECAILLE Matte Chic Liquid Lipstick Jerry.