الايلاينر متعدد الالوان احدث صيحات المكياج لصيف 2017

ها هي صيحات الايلاينر متعدد الالوان تبرز بقوة كاحدث صيحات المكياج لصيف 2017 مع تفاصيل عصرية تجعل رسمات العيون بارزة ومتألقة، من خلال التفنن في تمرير الخطوط الرفيعة أو العريضة على جفون العيون بأسلوب عصري ومشرق.

اليوم وقبل حلول صيف 2017 استبدلي رسمات الأيلاينر الأسود الكلاسيكية بصيحات الايلاينر متعدد الالوان وابرزي عينيك بشكل لافت.

الايلاينر الازرق مع المكياج الناعم

من الرسمات التي تعتبر احدث صيحات المكياج لصيف 2017، ألوان آيلاينر عصرية بتدرجات اللون الأزرق على خطوط الرموش العليا للعين وذلك مع تمريره بطريقة مجنحة الى الأعلى بشكل مجنح، من دون رسم أي خط إضافي على الجفون العلي. كما يمكنك دمج الايلاينر النيلي على الخطوط العليا للعين مع تفاصيل رفيعة من اللون الاسود، خصوصاً أن هذه الرسمات ستشرق عند تكثيف الشعيرات السوداء التي تغمر الرموش السفلى للعين.

الايلاينر البراق مع المكياج المشرق

وللحصول على احدث صيحات المكياج لصيف 2017  اختاري الايلاينر متعدد الالوان مع الخطوط الفضية أو البراقة التي تغمر الجفون السفلى للعين للحصول على مكياج مشرق لساعات الليل. كما يمكنك تمرير الآيلاينر الذهبي على كامل الجفون العليا والسفلى بخطوط متساوية مع عدم تطبيق أي مستحضرات أخرى على البشرة.

الايلاينر البرتقالي مع المكياج العصري

ومن أجمل الايلاينر متعدد الالوان لفصل الصيف تلك التي تأتي مرسومة على الجفون العليا للعيون فقط مع اللون الابيض البارز من دون سحبه الى الاعلى. أما  تطبيق ألوان عيون الآيلاينر البرتقالي بخطوط رفيعة فهي من الصيحات الجديدة التي سنشهدها بشكل ملفت في الموسم المقبل لأنها تجعل تفاصيل المكياج العصري يبدأ من رسمات العيون الراقية.

بعيداً عن الآيلاينر الأسود، شاهدي بالصور الايلاينر متعدد الالوان كاحدث صيحات المكياج لصيف 2017 بأساليب متعددة ومميزة لاختيار خطوط الآيلاينر التي أعجبتك.