5 خطوات للحصول على عيون واسعة

جميعنا نحب أن نحصل على عيون واسعة وكبيرة تميز وجهنا وتجعل ثقتنا بأنفسنا أعلى. ولأننا دائماً نبحث عن أحسن وأبسط الطرق التي تجعلك تحققين جميع هذه الأفكار التي تدور في رأسك، جمعنا لك خدع مكياج تساعدك على الحصول على عيون أوسع وأكبر. تعلمي معنا 5 طرق أو خطوات لتنفيذ هذه المهمة، جربيها كلها ولا تنسي أي خطوة فيها حتى تحصلي على أفضل النتائج.

5 خطوات للحصول على عيون واسعة:

  1. تأكدي من نظافة المنطقة المحاطة لحواجبك. إذا كان هناك شعر زائد حول الحواجب، سيكون مظهر عيونك أصغر. نظفي المنطقة وارسمي حواجبك بأكثر طريقة طبيعية ممكنة وبواسطة مستحضراتك الموثوقة والدائمة.
  2. مهما كانت قلة أو كثرة الهالات السوداء تحت عيونك، فهي تصنع الفرق وتصغر العيون. إخفاءها بالقليل من الكونسيلر واستخدام مكياجك المعتاد حول العيون سيجعل مساحة عيونك أوسع وسيمكنك من إكمال الخطوات التالية.
  3. تماماً مثل استخدامات الكونتور لتحديد زوايا وجهك، وضع هذا اللون البني ذاته في كسرة عينك يفتح العيون ويصنع فرق بشكل غير معقول، لأنه يعطي مظهر الكسرة العميقة لعينك. سمي هذه الخطوة بكونتور العيون.
  4. مع إكمال مكياج العيون، الخدعة المعروفة لدى الكثيرين هي وضع القلم الأبيض في داخل العين على الخط الأسفل من العين. هذه الخطوة تعطي مساحة لعيونك من تحت مثلما يعطي كونتور العيون مساحة زائدة من فوق.
  5. بالنسبة إلى الخطوة الأخيرة، هي تتعلق بالرموش. كلما كانت الرموش مرفوعة أكثر كلما كانت العيون أكبر. استخدمي آلة لف ورفع الرموش مرة أو مرتين قبل وضع طبقتين من المسكرة على الرموش الفوقية والتحتية أيضاً.