ألوان روج مات تناسب ليالي رمضان

اقترب الشهر الفضيل واقتربت معه الليالي الطويلة مع الأهل والأصدقاء. وفي عالم المكياج، الروج المات لا يزال صيحة مهمة في عالم المكياج الذي يبقى طوال اليوم. لشهر رمضان ولياليه الطويلة، أنت بحاجة إلى أحمر شفاه يبقى طوال الليل مهما تناولت الطعام والشراب، لهذا السبب، الروج المات هو الحل الأنسب لك. اكتشفي معنا اليوم أبرز ألوانه التي تناسب شهر رمضان.

ألوان روج مات تناسب ليالي رمضان:

ألوان روج مات وردية:

الألوان الوردية لطالما كانت الأكثر أنوثة وجمال للسيدات. ولهذا الفصل، أنت تريدين شيء ناعم وجذاب ومناسب لمعظم أزيائك الرمضانية. جربي أحمر الشفاه من ديور Dior Addict Lip Tattoo in 761 Natural Cherry، أو أحمر الشفاه من لانكوم Lancome Matte Shaker Liquid Lipstick in 379 Yummy Pink.

ألوان روج مات طبيعية:

لأن الألوان النيود إطلالة أبدية لا تختفي من عالم المكياج، ربما أنت بحاجة إلى ألوان روج مات طبيعية ونيود أكثر لتليق بك. جربي أحمر الشفاه من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Vinyl Cream Lip Stain in 404 Nude Pulse، أو أحمر الشفاه من شانيلChanel Rouge Allure Ink Matte Liquid Lip Color in 140 Amoureux.

ألوان روج مات حمراء:

اللون الأحمر للشفايف هو شيء أساسي لا يمكن لأي امرأة الاستغناء عنه، لهذا السبب، اعطي رمضانك هذه السنة لمسة كلاسيكية. جربي أحمر الشفاه من جورجيو ارماني Giorgio Armani Lip Magnet Liquid Lipstick in 402 Fil Rouge، أو أحمر الشفاه من بربري Burberry Liquid Lip Velvet in 41 Military Red