مكياج سموكي بالألوان النحاسية لهذا الموسم

المكياج السموكي يعتبر حتى الآن من أهم وأشهر أنواع الإطلالات الجذابة لجميع النساء، كما أنه المكياج الأفضل للمناسبات والحفلات. لهذا الموسم، يمكنك تجربة مكياج سموكي مختلف قليلاً عن ما جربتي في السابق، وهو المكياج السموكي بالألوان النحاسية مع القليل من الماروني.

خطوات مكياج سموكي بالألوان النحاسية لهذا الموسم:

الألوان المارونية للبداية:

من أجمل الألوان التي تجعل اللون النحاسي أقوى هي الألوان المارونية، لهذا السبب، ابدئي باستخدام علبة ظلال العيون من ديور Dior 5 Couleurs Eyeshadow Palette in 877 Shock، أو علبة ظلال العيون من شانيل Chanel Les 4 Ombres Eyeshadow in 268 Candeur Et Experience، أو علبة ظلال العيون من جورجيو ارماني Giorgio Armani Eyes To Kill Eyeshadow Quad in 6 Terra Sienna. خذي الألوان المارونية من هذه العلب بالتدريج وضعيهم على كسرة العين والمنطقة الخارجية من الجفن بطريقة منتشرة حتى يكون سموكي، وركزيهم على الخط الأسفل من العين أيضاً.

اللون النحاسي المشمشي:

هناك أكثر من نوع للون النحاسي، لهذه الإطلالة، أنت بحاجة إلى لون نحاسي مشمشي بدلاً من الذهبي. جربي ظلال العيون من لانكوم Lancome Color Design Eyeshadow in Passion Glow، أو ظلال العيون من بربري Burberry Eye Color Glow in 003 Shell، او ظلال العيون من جيرلان Guerlain Ecrin 2 Couleurs Eyeshadow in 08 Two Spicy. ضعي اللون النحاسي الجذاب على المنطقة المتبقية من الجفن المتحرك ودمعة العين.

أنت لست بحاجة إلى آيلاينر مسحوب لهذه الإطلالة، كل ما عليك فعله هو إكمال الإطلالة برموش جذابة، طويلة وكثيفة. استخدمي المسكرة من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Mascara Volume Effet Faux Cils Baby Doll.