صور مكياج يومي ولامع بأسلوب جيجي حديد

عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد عودتنا على إطلالات مكياجها الطبيعي واللامع مع لمستها الخاصة وأسلوبها الخفيف للغاية. واليوم، مع الموسم الجديد، اكتشفي معنا بالصور أسلوب جيجي في المكياج اليومي المناسب للربيع والصيف.

مكياج يومي ولامع بأسلوب جيجي حديد:

البشرة المضيئة والخفيفة:

تتميز جيجي حديد بإطلالتها الخفيفة للغاية والبعيدة عن المكياج الثقيل أو المبالغ فيه. دائماً ما تكون بشرتها صافية ومكياج وجهها خفيفاً لدرجة أنه يمكننا رؤية بشرتها. هذا النوع من المكياج سيكون مناسباً لك في هذا الموسم مع الطقس الحار. إلى جانب اعتمادها طبقة خفيفة للغاية من مكياج الوجه، تختار جيجي دائماً الكونتور الخفيف والممزوج على أطراف وجهها وأنفها، مع تركيز قوي على الهاي لايت أو إضاءة الوجه التي تعتبر الصيحة الأبدية في عالم المكياج.

العيون الطبيعية والأنثوية:

تماماً مثل اعتمادها البشرة الطبيعية، تحب جيجي العيون الخفيفة والطبيعية وتركز أكثر على الرموش الطويلة والأنثوية. كما ترين بالصور، في معظم الأحيان تلجأ جيجي للألوان الترابية بجميع أنواعها لظلال العيون بطريقة خفيفة للغاية. ولأنها عاشقة للإطلالة اللامعة، تضيف في بعض الأحيان القليل من البرق على عيونها الترابية. يمكنك اعتماد مكياج عيون جيجي لمكياجك اليومي ولن يأخذ الأمر منك أكثر من 5 دقائق.

الشفاه اللامعة والطبيعية:

أما بالنسبة إلى الشفاه، اللون المفضل لدى جيجي هو النيود. مع مكياجها الخفيف، تنهي إطلالتها بشفاه طبيعية باللون النيود الجذاب والمناسب لجميع المواسم. ومثل وضع لمسة الإضاءة على جميع وجهها، تضيف جيجي ملمع الشفاه على شفاهها أيضاً. إذا كنت من محبي لون النيود، يمكنك تجربة إطلالة مكياج جيجي حديد الكاملة مع الشفاه الطبيعية واللامعة اليوم وكل يوم.