أكثر حسابات مدونات الجمال المحجبات متابعة على انستقرام

 

باتت وسائل التواصل الاجتماعي اليوم منصة مهمة لعالم الجمال والمكياج، وأصبح للمرأة المحجبة مجالا أكثر للتعرف على آخر صيحات الحجاب والمكياج الملائم له، بفضل انتشار مدونات الجمال المحجبات في العالم العربي والأجنبي أيضا، واليوم سنعرفكم على قائمة من مدونات الجمال المحجبات على الانستقرام اللاتي يمكنكن متابعتهن والتعرف على أبرز صيحات الجمال والمكياج :

 

المدونة الكويتية آسيا عاكف:

المدونة آسيا عاكف يتابعها 2 مليون عبر حسابها على الانستقرام، إلى جانب اهتمامها بالموضة، تهتم آسيا أيضا بكل ما يخص عالم الجمال في مجال العطور والمكياج، وتمنح نصائحها لمتابعيها باللغة الإنجليزية، أما عن اسلوبها في المكياج، فهي تفضل دائما الألوان الفاتحة، أو الباستيل التي تليق بها كثيرا، وتتلائم مع بشرتها البيضاء.

 

المدونة المصرية دينا طوكيو:

تعد المدونة الإنجليزية ذات الأصول المصرية دينا طوكيو من أبرز المدونات المحجبات تأثيرا بالمجتمع الغربي، حيث يتابعها أكثر من مليون متابع عبر حسابها على الانستقرام، حازت على اهتمام مجلات الموضة العالمية، وتهتم بكل ما يخص المحجبات من لباس ومظهر ولفات حجاب، اشتهرت بشخصيتها المرحة، أما عن أسلوبها في المكياج فهي تعتمد أسلوبين مختلفين، إما التركيز على مكياج العيون القوي، أو أحمر الشفاه البارز، وتظهر في العديد من الأحيان بمكياج خفيف يلائم ملامحها الناعمة.

 

المدونة الكويتية دلال الدوب:

اشتهرت المدونة الكويتية دلال الدوب المعروفة بـ "دلاليد" بأسلوبها المميز والمختلف في المكياج، حيث تعتمد صيحات جريئة، وتتميز بأسلوبها الناعم في المكياج، يتابعها 2 مليون عبر حسابها على الانستقرام، كما أنها تمتلك مدونتها الخاصة على الإنترنت، تعاونت دلال الدوب مع العديد من العلامات التجارية الخاصة بعالم الجمال، وتوجهت بالفترة الأخيرة للمكياج الناعم، دلال باتت اليوم رمزا أيقونيا للفتاة المحجبة نظرا لاختياراتها العصرية والمميزة وأسلوبها في الحجاب.

 

المدونة منال شينواتي:

تعد المدونة الكندية منال شينواتي من ابرز المدونات المحجبات اليوم، رغم أن عدد متابعيها يصل إلى 186 ألف متابع على الانستقرام، إلا أنها تحصد عدد مشاهدات عالٍ عبر قناتها على اليوتيوب، بدات منال حينما كانت تجيد تطبيق المكياج في المدرسة و طالبها الكثيرون بمعرفة أسرار مكياجها الخاص، إلا أن أنشأت قناتها على يوتيوب عام 2013 ، لتحقق بعدها نجاحاً كبيراً بالحجاب لتؤسس شركة خاصة بالحجاب تسمى. Chinutay & Co 

 

 

المدونة الكويتية سندس القطان:

تحظى سندس القطان بشعبية واسعة في منطقة الخليج، ويتابعها أكثر من 2 مليون متابع على الانستقرام، اليوم تعمل سندس كخبيرة مكياج، وتحرص على إسداء النصائح لمتابعيها بشكل يومي عبر حسابها على السناب شات، تعشق المكياج بشكل كبير، وتحرص على نشر مقاطع فيديو تعليمية حول تطبيق المكياج، كما تشتهر بلفة حجاب مميزة.

 

لذا سواء كنتِ محجبة أم لا .. لا يمكنك أن تفوتي فرصة متابعة مدونات الجمال لتستفيدي من نصائحهن .. والتعرف على أبرز صيحات المكياج