طريقة وضع المكياج المائي الصيحة الاكثر اقبالا من قبل السعوديات

طريقة وضع المكياج المائي الصيحة الاكثر اقبالا من قبل السعوديات، شهدت رواجا كبيرا في عالم المكياج مؤخرا، و ذلك لتميز المكياج المائي بأنه المكياج الذي يعطي لمعة طبيعية للبشرة، و يظهرها بمظهر ندي و مشرق، كما أنه يتميز باختزال الضوء المحيط بالبشرة ما يمنحها اشراقة اكثر جمالا و جاذبية حتى و لو كان الضوء الموجود حولها خافق، و تعد طريقة وضع المكياج المائي الصيحة الاكثر اقبالا من قبل السعوديات طريقة سهلة باتباع الخطوات التالية.

طريقة وضع المكياج المائي بالخطوات

- تبدأ الخطوة الأولى عند وضع أي مكياج بتهيأة البشرة و غسلها و ترطيبها بكريم مناسب و إعدادها للمكياج.

- تعتمد طريقة وضع المكياج المائي على استخدام البودرة فقط و لا داعي لوضع كريم الأساس، و ذلك بوضع الإسفنجة الخاصة بالبودرة في الماء حتى تتبلل ثم نقوم بعصرها جيدا، و وضع الإسفنجة المبللة في علبة البودرة ثم القيام بوضعها على الوجه من خلال المسح بها بطريقه دائرية من الأسفل للأعلى حتى لا يظهر في الوجه أي تشققات أو تجاعيد مع التأكيد على تغطية الوجه بالكامل بالبودرة.

- يتم توزيع الكونسيلر تحت العين لإخفاء الهالات السوداء و لإعطائها مساحة أكبر نوعا ما، كما يتم توزيع إضاءة بيضاء تحت عظمة الحاجب.

- عند وضع المكياج المائي فيجب اختيار الألوان المائية في ظل العيون و التي تتراوح ما بين التركواز و الأخضر المائي و الارجواني و التي تظلل العينين و تعطيهما بريقا خاصا و رونقا شفافا كالمياه العذبة، و يتم تبليل فرشاة ظل العيون بالقليل من الماء و نفضها جيدا، ثم وضعها في الظل ابتداء بالألوان الأفتح منه ثم الأغمق، حيث يتم توزيع الألوان الفاتحة حول محيط العينين، و يتم تحديد العينين بنفس الظل المائي الغامق عند الزاوية الداخلية للعين وصولا إلى الزاوية الخارجية، بتخفيف اللون و منح محيط العينين مظهرا ضبابيا.

- يفضل استخدام أحمر الخدود الكريمي عند وضع المكياج المائي لأنه يضفي مزيدا من اللمعان على الوجنتين.

- يتم وضع أحمر الشفاه باختيار الألوان الفاتحة من درجات الألوان الوردية و التي تعد أكثر تناسقا مع الظلال الغامقة عند وضع المكياج المائي.

طريقة وضع مكياج ناعم على خطى جيجي حديد

طريقة وضع المكياج مع الآيلاينر الأسود

بالصور تعلمي الصح والخطا في رسم المكياج