أحدث ألوان الروج التي تناسب المكياج السموكي 2017

ألوان الروج المختلفة تعبر عن شخصيتك، ولكل إطلالة  مكياج ألوان روج تناسبها. من أبرز وأجمل إطلالات المكياج هو المكياج السموكي بجميع ألوانه وبالأخص الأسود المثير والجذاب. إذا كنت تريدين معرفة أحدث الألوان التي تناسب المكياج السموكي لعام 2017، اتبعي معنا الخيارات التالية.

أحدث ألوان الروج التي تناسب المكياج السموكي 2017:

الألوان النيود:

من أبرز الألوان التي نراها دائماً بصحبة المكياج السموكي هو النيود بجميع درجاته، من الوردي الناعم إلى المشمشي، لأنه ببساطة لون يناسب جميع أنواع المكياج مهما كان قويا أو ناعما وخفيفا. جربي الروج من جيرلان Guerlain KissKiss Shaping Cream Lip Color in 300 Golden Girl، أو الروج من لانكوم Lancome Rouge in Love in 307B Sweet Embrace، أو الروج من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin Velvet Matte Lipstick in Just Nothing.

الألوان الحمراء:

في بعض الأحيان، تفضل النساء المكياج السموكي مع شفاه حمراء تصرخ بالقوة والجاذبية. إذا كنت تشعرين بجرأة أكبر وتريدين إطلالة تطابق أكبر ممثلات الشركات المهمة في المكياج، جربي الروج من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Rouge Pur Couture Satin Radiance Lipstick in 01 Le Rouge، أو الروج من شانيل Chanel Rouge Allure Velvet Lip Color in 56 Rouge Charnel، أو الروج من جورجيو ارماني Giorgio Armani Rouge D’Armani Lipstick in 405 Lucky Red.

الألوان الوردية:

يمكنك أيضاً تجربة لون جذاب وأنثوي لكن في الوقت ذاته ليس بقوة اللون الأحمر، وهو اللون الوردي الفاتح والناعم. الأسود يناسب اللون الوردي بشكل كبير. لذا، إذا أردت تجربة هذا اللون استخدمي الروج من غوتشي Gucci Exposure Matte Lipstick، أو الروج من ديور Dior Addict Lacquer Stick in 550 Tease، أو الروج من بربري Burberry Liquid Lip Velvet in Primrose No. 21.

أحدث ألوان الروج بالصور

ألوان الروج المناسبة لربيع 2017

أبرز ملمعات الشفاه النيود لهذا الموسم