ما هي أفضل مستحضرات التجميل الطبيعية للمكياج اليومي؟

جميعنا نعلم بأنه يجب علينا اختيار مستحضرات التجميل الطبيعية للمكياج اليومي. لكنه في الوقت ذاته ليس بالأمر السهل بسبب وجود آلاف المستحضرات الطبيعية المظهر. إذا كنت تبحثين عن أفضل المستحضرات للمكياج اليومي، أنت في المكان الصحيح.

أفضل مستحضرات التجميل الطبيعية للمكياج اليومي:

مستحضرات الوجه الطبيعية:

بعد ترطيب وجهك، استخدمي كريم الأساس أو الفاونديشن من جورجيو ارماني Giorgio Armani Luminous Silk Foundation لإطلالة ناعمة وخفيفة، وقومي من بعدها بوضع الكونسيلر المرطب من ايف سان لوران Yves Saint Laurent ToucheEclat. ولضمن بقاء مكياجك طوال اليوم، أنت بحاجة إلى الباودر، لكن تذكري استخدام باودر خفيف وطبيعي. جربي الباودر من ديور Diorskin Nude Air Loose Powder.

لإعطاء وجهك تحديدا ناعما وإطلالة برونزية جذابة وطبيعية، استخدمي البرونزر من جيرلان Guerlain Terracotta Light Sheer Bronzing Powder على أطراف وجهك وأنفك، وضعي البلاشر من غوتشي Gucci Soft Peach Sheer Blushing Powder على خدودك.

مستحضرات العيون والشفاه الطبيعية:

لست بحاجة إلى رسم حواجبك يومياً، فقط اكتفي بتمشيطها بمسكرة الحواجب من جيفنشي Givenchy Mister Brow Filler Tinted Waterproof. أما لمسكرة العيون، يمكنك اختيار أي نوع تريدينه ووضع طبقات قليلة منها لتجعل إطلالاتك طبيعية. جربي المسكرة من شانيل Dimensions De Chanel Mascara.

بعد الانتهاء من إطلالاتك الطبيعية، أنت بحاجة إلى لون خفيف ولامع على شفاهك حتى تكوني جاهزة وكاملة لبدء يومك. استخدمي ملمعات الشفاه بألوانها المختلفة من لانكوم Lancome Juicy Shaker Pigment Infused Bi-Phased Lip Oil.

مكياج ناعم بألوان مشمشية للربيع

إحصلي على مكياج ناعم بالخطوات السريعة في الصباح

استخدامات أحمر الشفاه كظلال عيون وبلاشر