مكياج ناعم ومرجاني مع سيلينا غوميز

بعيداً عن المكياج السموكي وتدرجات الظلال الداكنة التي ترتكز على اختيار المستحضرات الداكنة، ها هي الجميلة سيلينا غوميز تختار المكياج الناعم والمشرق الذي يرتكز على الألوان المرجانية لتكون إطلالتها عصرية وشبابية من خلال رسم مكياج ناعم صيفي.


واكبي خطوات رسم مكياج الجميلة سيلينا غوميز وطريقة اختيارها للمستحضرات المشرقة، لتطبقي على خطاها رسمات عيون ناعمة مع البشرة البرونزية وأحمر الشفاه الطبيعي.


كريم أساس برونزي

بداية، اختاري على خطى سيلينا غوميز تمرير كريم أساس برونزي هادئ من جيورجيو ارماني ‏Giorgio Armani BeautyLuminous Silk Foundation مع اختيار كونسيلر فاتح لتغليف العيون وإبعاد عنها ظهور الهالات الداكنة حول العين بواسطة قلم لانكوم Lancome Click & Glow Highlighting Skin Fluid. وكخطوة مثبتة للبشرة، أنثري رذاذ البوردة المطلقة الفعالة للبشرة من ديور Dior Capture Totale Dream Skin Perfect Skin Cushion.


رسمات عيون مرجانية

على خطى سيلينا غوميز ابتعدي عن الألوان الداكنة خلال رسم الظلال واتجهي نحو تمرير اللون المرجاني البراق من علبة ظلال ‏LAURA MERCIER Lightstruck Prismatic Glow Palette على كامل الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب. وظلّلي الجهة الداخلية للعين و حدود الجفون السفلى مع خطوط من ظلال نارس ‏NARS‏ ‏Banc De Sable Highlighter Palette من دون الدخول في لعبة الألوان الداكنة على الجفون. كما ركّزت سيلينا غوميز على وضع الرموش الاصطناعية من هدى بيوتي HUDA BEAUTY Classic False Lashes قبل تكثيف الرموش بطبقتين من الماسكارا ‏السوداء الكثيفة مارك جاكوبسMARC JACOBS BEAUTY Velvet Noir Major Volume Mascara Noir وملىء ‏فراغات الحواجب بتمرير القلم الكريمي البني من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana the Brow Liner Shaping Eyebrow Pencil Stromboli 


أحمر شفاه طبيعي

لتنهي مكياجك بأسلوب مشرق وطبيعي على خطى سيلينا غوميز، اختاري بأسلوبها البلاشر المرجاني الكريمي من KJAER WEIS Cream Blush Above and Beyond لتمرّري بلمسة واحدة وجنتيك من الأعلى. وتعلمي على خطاها تمرير أحمر الشفاه الطبيعي القريب من اللون المرجاني عبر تحديد حدود الشفايف من  Illamasqua Lip Slick Stick True وأنهي مكياجك بتمرير أحمر الشفاه الطبيعي واللماع من Chantecaille Matte Chic Liquid Lipstick Suzy