الوان مكياج خليجي بأسلوب سندس القطان

عندما نتحدث عن الوان مكياج خليجي تظهر إطلالات مدونة الجمال الراقية سندس القطان لتضفي بجمالها الشرقي الكثير من التفاصيل التي تستحق التوقف عندها للحصول على مكياج بارز وحيل بسيطة يمكن تطبيقها للحصول على رسمات عيون بارزة وأحمر شفاه جريء.

واكبي من خلال الصور الوان مكياج خليجي على طريقة الجميلة سندس القطان، واستوحي من خلال إطلالاتها الأسلوب الذي أعجبك مع خطوات تطبيق المكياج المشرق.

الوان مكياج خليجي سموكي

اختاري الوان مكياج خليجي من خلال تمرير كخطوة أولى في المكياج رسمات عيون أساسها السموكي الأسود بأسلوب شرقي على كامل الجفون العليا للعين، مع دمج هذه الظلال الداكنة مع الوان مكياج خليجي زهري على أطراف رسمات السموكي. يليق برسمات العيون الداكنة أحمر الشفاه الزهري اللماع بطريقة متناغمة مع الوان مكياج خليجي.

الوان مكياج خليجي مع الشفايف الأحمر

ومن رسمات المكياج التي جذبتنا من خلال اطلالات سندس القطان، الوان مكياج خليجي مع الأيلاينر الأسود المجنح حيث تلتقي الخطوط على الجهتين السفلى والعليا مع رسمات ظاهرة تجعل العيون مسحوبة الى الخارج مع الحصول على شفايف حمراء قوية مع الكونتور المشرق.

الوان مكياج خليجي ترابي

كما يليق بـ الوان مكياج خليجي التفاصيل الترابية القريبة الى الطبيعة مع تمرير على الشفايف الألوان والظلال الذهبية الفاتحة والبراقة على الجفون العليا، مع ضرورة تكثيف الرموش بعد وضع بعض الطبقات الإصطناعية على الحدود العليا والسفلى بحد سواء.

نترك لك أيتها المرأة حسن تطبيق الوان مكياج خليجي بأسلوب سندس القطان، لتختاري من إطلالاتها أي مكياج سيرافقك في الربيع.