طريقة رسم العيون بأسلوب شهد الجميلي

عودتنا المصممة والمدونة العراقية شهد الجميلي على إطلالتها الجذابة دائماً، ومكياجها الأنيق والترابي. إذا كنت تريدين تعلم طريقة رسم العيون بأسلوب شهد المميز، اتبعي الخطوات التالية.

إطلالة مكياج شهد الجميلي المفضلة:

لاحظنا بأن هناك إطلالة مكياج مميزة تعتمدها شهد بطريقة مكياجها، وهي العيون الترابية والمطفية المصطحبة بحواجب مرسومة بدقة. ليس فقط ذلك، بل أيضاً تحب إبراز عيونها باللون الأسود من خلال الآيلاينر الممدود وقلم العيون.

طريقة رسم العيون بأسلوب شهد الجميلي:

بعد الانتهاء من وضع ظلال العيون بالألوان الترابية فوق العين وفي الخط السفلي من العين، حان الوقت لرسم الآيلاينر الأسود الممدود والجذاب. استخدمي الآيلاينر من قوتشي Gucci Iconic Black Infinite Precision Liner أو الآيلاينر من جورجيو ارماني Giorgio Armani Maestro Liquid Eye Liner على جفنك لرسمه، وتذكري بأن تبقي الآيلاينر الممدود قصيرا وجميلا تماماً مثل ما تفضل شهد. لا تتوقفي لدى الرسمة العادية فحسب، بل اكمليها حتى دمعة عينك وضعي اللمسة العربية بالآيلاينر الممدود إلى الداخل.

من المهم مد ظلال العيون إلى الخط الأسفل من العين بطريقة شبيهة للسموكي، ثم علمي الخط الأسفل وحتى الأعلى من عيونك بواسطة قلم العيون الأسود من شانيل Chanel Le Crayon Yeux Precision Eye  Definer in 01 Noir أو قلم العيون الأسود من شيسيدو Shiseido Smoothing Eyeliner Pencil in Black ، وادمجيه مع ظلال العيون قليلاً.

مكياج جذاب على طريقة شهد الجميلي

خطوات مكياج شهد الجميلي الجذاب

بالصور: مكياجك وتسريحات شعرك على طريقة شهد الجميلي