مكياج برونزي واحمر شفاه بني مع نادين نجيم

جاءت إطلالة النجمة نادين نجيم مختلفة عن كل الإطلالات. فهي بجمالها الشرقي والمكياج القوي الذي اختارته جذبت أنظار متابعيها بجرأتها والمستحضرات الداكنة التي برزت مكياج عيون استثنائي وشفايف بنية أظهرت جمالها مع تطبيق مكياج برونزي يستحق التوقف عنده.

اليك اسرار رسم مكياج الجميلة نادين نجيم وطريقة اختيار المستحضرات الداكنة، لتواكبي على خطاها رسمات مكياج برونزي مع آيلاينر مجنح وأحمر شفاه بني.

كريم أساس برونزي

كخطوة اولى، لم تتردد نادين نجيم بتطبيق كريم أساس برونزي وداكن ليتلاءم مع بشرتها السمراء. فاختارت كريم أساس سائل سهل التمرير من نارس  NARS Illuminator  Orgasmللحصول على بشرة مسطحة وخالية من العيوب. بعدها، ضعي على خطاها قلم الكونسيلر الفاتح من CHARLOTTE TILBURY Mini Miracle Eye Wand على حدود العيون عن طريق الطبطبة، لإزالة أي أثر للبقع الداكنة  وأهم خطوة أثناء تطبيق مكياج برونزي هو تثبيت كريم الأساس الشرقي بوضوح عبر تمرير بودرة EDWARD BESS Threads of Silk Multi-Use Powder.

رسمات العيون بارزة

ركّزت نادين نجيم في إطلالاتها على رسمات العيون البرونزية والبارزة مع الدخول في لعبة الألوان المشرقة، وذلك من خلال نثر الظلال البنية من CHARLOTTE TILBURY Eyes To Mesmerise Mona Lisa على كامل الجفون العليا. لتطبيق ظلال العيون المماثلة،  ظللي الجهة الداخلية للعين باللون البرونزي من علبة SMITH & CULT Eye Quad Palette Noonsuite قبل تفتيح العين قليلًا باللون الذهبي من العلبة عينها ومرّري على كامل الجفون السفلي قلمDior Diorshow Waterproof Pro Liner. ولا تتخلي عن الآيلاينر  الأسود والمجنح على الجهة الخارجية للعين واستخدمي قلم غيرلان Guerlain Precision Felt Eyeliner L'Art du Trait. كما ركّزت نادين نجيم على تكثيف الرموش عبر تطبيق طبقتين من الماسكارا ‏السوداء الكثيفة من WANDER BEAUTY Unlashed Volume and Curl Mascara Tarmac وملء ‏فراغات الحواجب بتمرير القلم الكريمي البني الناعم من LASHFOOD 24H Tri-Feather Brow Pen - Bold Brunette.

أحمر شفاه بني

لتنهي مكياجك بأسلوب برونزي، اختاري بأسلوب نادين نجيم البلاشر البرونزي من NARS Blush Lovejoy. واللافت جرأة تمرير احمر الشفاه البني على الشفايف بأسلوب ناشف. ولإبراز الشفايف بطريقة متناغمة مع ظلال العيون، حافظي على كثافة الشفايف، من خلال تمرير كخطوة أولى قلمSurratt Beauty Lipslique  Club 11 وأنهي مكياجك بأحمر شفاه ناشف وبني من Chantecaille  Lip Chic  Violetta.