اسرار المكياج الناعم استوحيه من نانسي عجرم

بجمالها الطبيعي واختيارها المكياج الناعم الذي يمتزج بين الألوان الزهرية والتفاصيل الناعمة، استطاعت الجميلة نانسي عجرم ان تتألق بجمال باهر من خلال المكياج الناعم والزهري. هل تريجين ان تعرفي ما سر هذا المكياج والطرق الصحيحة لتطبيقه، تابعي معنا التفاصيل.

اليك اسرار رسم مكياج النجمة نانسي عجرم لتختاري تطبيقه بخطوات ناعمة ومستحضرات عالمية اخترناها خصيصا لك.

كريم اساس بارز

كخطوة اولى، ابدئي رسم المكياج الناعم من خلال تطبيق كخطوة اولى كريم الاساس السائل من جيورجيو ارماني Giorgio Armani Luminous Silk Foundation للحصول على بشرة مسطحة. بعدها، ثبتي الاساس وابرزي الملامح الشرقية من خلال تمرير بودرة ديورDior Skin Nude Air Luminizer قبل وضع قلم الكونسيلر الفاتح من لانكوم Lancome Le Duo Contour & Highlighter Stick تحت عينيك عن طريق الطبطبة، لتغطية الهالات السوداء والتضاريس التي تعيق تألق عينيك.

رسم عيون زهرية

ركّزت نانسي عجرم في مكياجها على سحب العين من خلال رسم العيون بالظلال الفاتحة والاقلام البيضاء التي تظهر ملامحها الناعمة. بخطوات مدروسة، مرّري على كامل الجفون العليا اللون الزهري الفاتح من مستحضر قوتشي Gucci Magnetic Color Shadow Quad in Pink Flamingo no.060 وصولا الى الخارج. واحرصي على تمرير الظلال السوداء على خاج حدود العين من علبة ايف سان لوران سباركل كلاش مالتيYves Saint Laurent Sparkle Clash Multi. بعدها ركزي ان تكون عينيك محددة بالقلم الابيض عند حدود العين السفلى الذي يبدا من جهة العين الداخلية مسحوبا على كافة الجفن بقلم جيفنشي Givenchy Mister Pen.

أحمر شفاه زهري ناعم

لا تنهي مكياج عينيك من دون وضع طبقتين من الماسكارا السوداء الكثيفة من توم فوردTom Ford Waterproof Extreme Mascara in Noir بعد ملىء فراغات الحواجب بتمرير القلم الكريمي الناعم من بوبي براونBobbi Brown Perfectly Defined Long-Wear Brow Pencil. وبما أن نانسي عجرم لا تتخل عن الشفايف الزهرية اختاري على خطاها قلم أحمر الشفاه منHOURGLASS Girl Lip Stylo Achiever الذي يجعل اطلالتك أجمل وأرقى.