أبرز الإطلالات الجمالية في حفل SAG Awards

توجهت الأنظار ليلة أمس إلى السجادة الحمراء لحفل Screen Actors Guild Awards المعروف بحفل ساغ  SAG Awards، حيث لمعت النجمات بإطلالات أنيقة وساحرة أكملتها إطلالات الشعر والمكياج النابضة بصيحات الجمال الأكثر تألقاً لهذا الموسم.

جمعنا لكِ مجموعة من الصور لأجمل اللحظات الجمالية التي أطلت بها النجمات، لتلقي نظرة عليها وتستوحي منها إطلالتكِ المفضلة، حيث جمعت بين المكياج الناعم والمكياج السموكي المميز بألوان الأزرق الداكن والزهري. وألوان أحمر شفاه تدرجت بين النيود، البرتقالي، الأحمر الساطع والداكن.

 أبرز الإطلالات الجمالية في حفل SAG Awards  :

مكياج ناعم :

مكياج ناعم في حفل جوائز ساغ

أطلت كثير من النجمات بمكياج ناعم وخفيف، مع لمسة من الظلال البراقة. أما الشفاه فتدرجت بين ألوان فاتحة أو ألوان داكنة مميزة. ومن النجمات اللواتي اخترن هذه الإطلالة إيما ستون Emma Stone، برايس دالاس هوارد Bryce Dallas Howard، نيكول كيدمان Nicole Kidman ، نعومي هاريس  Naomie Harrisو بري لارسون  Brie Larson وغيرهن.

مكياج سموكي :

مكياج سموكي في حفل جوائز ساغ

اختارت العديد من النجمات مكياج سموكي ساحراً، تنوع بين ظلال العيون البنية ، الزرقاء والزهرية الجريئة . ومن أبرز الإطلالات التي لفتتنا صوفيا بوش Sophia Bush ، ناتالي بورتمان Natalie Portman و كيري واشنطن Kerry Washington وغيرهن .

أحمر شفاه بألوان متنوعة :

أحمر شفاه بألوان متنوعة في حفل جوائز ساغ

طغت الشفاه الساطعة والجريئة على إطلالة النجمات منهن من اخترن أحمر الشفاه البرتقالي مثل أرييل وينتر Ariel Winter و كريسي تايغن Chrissy Teigen، ومنهن من اخترن الشفاه الداكنة مثل بوسي فيليبس Busy Philipps و كيت هادسن Kate Hudson، ونجمات اخترن أحمر الشفاه الأحمر مثل صوفي تارنر Sophie Turner و أيفان رايتشل وود Evan Rachel Wood وغيرهن. ولن تخلو السجادة الحمراء من إطلالات النجمات بالشفاه الطبيعية النيود مثل ايملي بلنت Emily Blunt و يارا شهيدي Yara Shahidi وغيرهن.

شاهدي الصور وشاركينا رأيكِ بالإطلالة الأجمل.