مكياج خليجي ناعم على طريقة بلقيس فتحي

تعودنا على إطلالات الفنانة الإماراتية بلقيس الجذابة دائماً في الأزياء والمكياج والشعر. يمكنك الآن الحصول على آخر إطلالاتها في المكياج الخليجي الناعم التي نشرتها على صفحتها في الانستقرام.

خطوات الحصول على مكياج خليجي ناعم على طريقة بلقيس:

بشرة برونزية محددة:

بعد الانتهاء من الفاونديشن أو كريم الأساس والكونسيلر والباودر، حان وقت الكونتور لتحديد الوجه. في هذه الإطلالة، ركزت بلقيس على البشرة البرونزية الجذابة. إستخدمي باودر الكونتور من جيرلان Guerlain Terracotta Bronzing Powder لتحديد أطراف الوجه وعظمة الخد والأنف. ثم ضعي على خدودك البلاشر من ديور Dior Diorblush Vibrant Color Powder Blush in 849 Mimi Bronze.

عيون نحاسية جذابة:

للحصول على حواجب عريضة وممتلئة مثل حواجب بلقيس، إستخدمي كريم الحواجب من بنفت Benefit Ka-Brow Eyebrow Cream-Gel Color.

أما بالنسبة إلى ظلال العيون النحاسي، استخدمي علبة ظلال العيون من قوتشي Gucci Crystal Copper Magnetic Color Shadow Quad أو علبة ظلال العيون من لانكوم Lancome Color Design 5 Pan Eyeshadow Palette in 102 Kissed by Gold، ركزي اللون النحاسي الذهبي على الجفن وكسرة العين وضعي القليل من اللون الماروني والبني على كسرة العين أيضاً، وضعي اللون الفاتح في دمعة العين. كرري الألوان ذاتها على خط العين الأسفل مع وضع الآيلاينر البني من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Dessin Du Regard Waterproof Mechanical Stylo Pencil in 2 Brown داخل العين.

للانتهاء من العيون، ضعي على رموشك المسكرة من جورجيو ارماني Giorgio Armani Eccentrico Mascara.

شفاه وردية أنثوية:

لإكمال الإطلالة، إستخدمي أحمر الشفاه الوردي البنفسجي من شانيل Chanel Rouge Allure Velvet Lip Color in 50 La Romanesque على شفاهك.

روابط:

بلقيس تشارك معجبيها أفضل عشر لوكات ومكياج لعام 2016

أسرار مكياج الجميلة بلقيس نستعرضها خطوة بخطوة

مكياج شرقي لعيد الفطر على طريقة بلقيس