مكياج العيون الأسود كما لم تشاهديه من قبل

مكياج العيون الأسود بات مطلب كل سيدة تريد الحصول على إطلالة مميزة ورسمات عيون قوية وداكنة في مناسباتها. يبدو أن مكياج العيون الأسود سيكون حاضراً بقوة في الموسم المقبل وستتألقين بجمالك بخطوات وتفاصيل لم تشاهديها من قبل.

انطلاقاً من هنا، تابعي معنا أجمل رسمات مكياج العيون الأسود المميزة والعصرية وفقاً لشكل العيون الخاصة بكل امرأة.

مكياج العيون الأسود مع الشفايف الطبيعية

لكل سيدة تحلم بالحصول على مكياج العيون الأسود عليها تطبيق طبقة من اللون الاسود الداكن على كامل الجفون العليا، مع وضع الآيلاينر الأسود أيضاً بالخطوات عينها على حدود الجفون السفلى مثلما فعلت عارضات بالمان Balmaim. وعن طريق الرسم العصري، ضعي خطاً باللون الاسود على حدود الجفون العليا للعين، وابدئي بتغليف الرسمة بالظلال السوداء المائية مع إبقاء فراغات مشرقة للحصول على رسمات مكياج العيون الأسود بأسلوب لويس فيتون LOUIS VUITTON مع الحفاظ على أحمر الشفاه الطبيعي والموحّد.

مكياج العيون الأسود مع الشفايف البرتقالية

للحصول على مكياج العيون الأسود بطرق أخف حدية، ضعي على كامل الجفون العليا، ظلال العيون باللون الاسود اللامع وامزجيه مع الظلال الذهبية فوق الجفن المتحرك على طريقة ريبيكا مينكوف Rebecca Minkoff أو مرّري الظلال السوداء على الجهة الخارجية للجفون الهليا فقط مع دمج الجهة الداخلية بظلال البيج بأسلوب دار ايلي صعب Elie Saab. فيليق بهذا النوع من المكياج الشفايف الطبيعية والناشفة لاستكمال الاطلالة، على عكس مكياج العيون السوداء البراقة التي طبّقتها عارضات كارولينا هيريرا Carolina Herrera مع تمرير الشفايف البرتقالية.

من خلال الصور التي اخترناها لك، واكبي مكياج العيون الأسود كما لم تشاهديه من قبل بأساليب استثنائية وراقية لتطبّقيها في الموسم المقبل.