مكياج جذاب على طريقة ديما الأسدي

إعتدنا على رؤية أجمل إطلالات المكياج من المدونة ديما الأسدي على صفحتها على الانستقرام. منذ فترة قصيرة، نشرت ديما صورة لمكياج جذاب مع آيلاينر ممدود وشفاه بنفسجية جذابة.

مكياج جذاب على طريقة ديما الأسدي:

حواجب نظيفة وطبيعية:

إعتمدت ديما مظهر الحواجب النظيفة والطبيعية في هذه الإطلالة، إستخدمي قلم الحواجب من قوتشي Gucci Brunette Precise Sculpting Brow Pencil لملأ فرغات الحواجب بشكل طبيعي. ثم استخدمي مسكرة الحواجب من جيفنشي Givenchy Mister Brow Groom Universal Brow Setter لتثبيت الرسمة.

ظلال عيون خفيف وناعم:

بالنسبة إلى ظلال العيون، إستخدمي اللون الفاتح من علبة ظلال العيون من شانيل Chanel Les 4 Ombres Eyeshadow in 266 Tisse Essentiel على كامل الجفن وعظمة الحاجب لتفتيح العين. ثم امزجي الألوان البنية من العلبة وضعيها في كسرة العين ليعطي العين مظهراً أعمقَ.

آيلاينر ممدود جذاب ورموش كثيفة:

أساس هذه الإطلالة، إلى جانب الشفاه البنفسجية، هو الآيلاينر الممدود الجذاب. ارسميه بالآيلاينر من لانكوم Lancome Artliner Precision Felt Tip Liquid Liner in Noir. أما للحصول على رموش كثيفة وجميلة، استخدمي المسكرة الجديدة من ايف سان لوران Yves Saint Laurent The Shock Volumizing Mascara.

شفاه بنفسجية جميلة:

لإكمال هذه الإطلالة والحصول على اللون البنفسجي الجذاب ذاته، ضعي على شفاهك أحمر الشفاه البنفسجي من ديور Rouge Dior Couture Color in 994 Mysterieuse.