احصلي على بشرة رائعة وطبيعية بالمكياج

أهم خطوة في المكياج اليومي ومكياج المناسبات هو مكياج الوجه، لأنه يحدد إطلالاتك كلها إذا كانت جميلة وبدون أخطاء أم ثقيلة على البشرة وغير جذابة. تتبعي الخطوات التالية للحصول على وجه طبيعي ورائع في المكياج ليجمل مكياجك كله.

مكياج الوجه المثالي:

برايمر مرطب خفيف:

لتحضير بشرتك للمكياج الكامل، أنت بحاجة إلى برايمر خفيف ومرطب لتدهنيه على البشرة كاملة، استخدمي البرايمر من جيرلان Guerlain L’OR Radiance Concentrate With Pure Gold Primer.

تصحيح عيوب الوجه بالمكياج:

إذا كنت تعانين من هالات سوداء تحت العيون، استخدمي اللون المشمشي البرتقالي، وإذا كنت تعانين من إحمرار في منطقة الخدود، استخدمي اللون الأخضر، وإذا كنت تعانين من بقع داكنة حول الفم، استخدمي اللون الأصفر. جربي أقلام التصحيح من ديور Dior Fix It Color 2 in 1 Prime and Color Correct Face Eyes Lips.

كريم أساس طبيعي وخفيف:

غالباً ما يعتقد معظم الناس بأن كريم الأساس أو الفاونديشن الثقيل هو سر البشرة الرائعة، لكنه العكس تماماً. أنت بحاجة إلى فاونديشن خفيف ويمكنك تغطية العيوب الباقية بالكونسيلر. استخدمي كريم الأساس من جورجيو ارماني Giorgio Armani Luminous Silk Foundation.

كونسيلر خفيف مع تغطية عالية:

الآن يمكنك تغطية العيوب الباقية ورسم شكل مثلث تحت عيونك، استخدمي الكونسيلر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Touche Eclat Slogan Edition.

باودر خفيف:

أخيراً، ثبتي كل شيء بالباودر من شانيل Chanel Poudre Universelle Libre Natural Finish Loose Powder.