بالصور : مكياج ناعم من خبيرات تجميل سعوديات

لمعت الكثير من أسماء السيدات السعوديات في عالم المكياج بسبب اتقانهن له باحترافية واضحة ، وتميزن كذلك في مواكبة كل جديد في عالم المكياج من كنتور و ستروبينغ وغيرها من أنواع المكياج ، ليصبح موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام مكان مهم لتواجدهن و اللاتي وجدن من خلاله شهرة واسعة و كبيرة .

مكياج ناعم بتوقيع خبيرات التجميل السعوديات

تركز خبيرات التجميل السعوديات على المكياج الناعم حتى للعرايس والمناسبات والحفلات ، وتميز المكياج الناعم بالدمج بين السموكي و العادي و بالتالي أصبح المفضل لدى الأغلبية منهن .

يمكنك مشاهدة أعمال و مكياج خبيرات التجميل السعوديات مثل  أسماء التميمي و وعد التركي و لجين و ريم السويد و نوره بو عوض وغيرهن الكثير في الانستقرام ، و اللاتي اعتمدن علي المكياج الناعم في أغلب أعمالهن ، و المميز في مكياجهن أنه يمكن تطبيقه في المناسبات الكبرى أو حتى لمكياج العروس و الذي سيجعلها مميزة بإطلالة كلاسيكية في صور مميزة مهما طالت الأعوام .

المكياج الناعم

المكياج الناعم يعتمد على الألوان الهادئة وإبراز الملامح بالكنتور والايلاينر والإضاءة التي تجعل من المكياج أكثر رونق و جمال لإبراز الجمال الطبيعي للسيدة وهو ما أتقنته خبيرات التجميل السعوديات .

إن أجمل تطبيق للمكياج الناعم هو الطبيعي والذي يبرز جمال وجهك ويبقيه ناعما و أكثر جمالا . ان هذا النوع من المكياج مثالي لكل المناسبات في النهار و الليل.

إقرأ أيضا

اسماء التميمي خبيرة التجميل الكنتور فكرة قديمة وتحتاج إلى الخبرة

بعض اسرار الميك أب ارتست وعد التركي في المكياج

اتقنتي مكياج العيون الكريمي مع نورة بوعوض