رسمات عيون مع الغليتر لمناسبات نهاية العام

بجرأة اختيار رسمات عيون مع الغليتر لمناسبات نهاية العام، لا بد لك أن تواكبي أجمل اطلالات المكياج الذي يرتكز على الظلال البراقة والخطوط التي تتكلل بأجمل مستحضرات التجميل المشعة بالحبيبات اللماعة، لتكون إطلالاتك في هذه المناسبة مميزة ولا مثيل لها.

انطلاقاً من هنا، تابعي معنا أبرز اطلالات رسمات عيون مع الغليتر لمناسبات نهاية العام بمكياج مشرق وناعم في الوقت عينه، كونه يرتكز على ابراز ملامح العين.

رسمات عيون سوداء مع الغليتر

رسمات عيون مع الغليتر الذهبي والبرونزي

في حال فكّرتي بتطبيق رسمات عيون مع الغليتر ترتكز على المكياج السموكي، افردي طبقة من اللون الاسود الداكن البراق على كامل الجفون العليا من ماك Mac Holiday Colour 17 Magic Dust Eye Shadow Mustache مع تغليفها بألوان الغليتر الذهبي على الجهة الداخلية للعين، ومدّيها الى خارج العيون. كما يمكنك تطبيق رسمات عيون برونزية ولكن هذه المرة مع تغليف كامل العين من الجهة العليا والسفلى بالغليتر الذهبي أيضاً أو من خلال الحبيبات البراقة. ننصحك باستخدام ظلال مدموجة مع ألوان علبة لانكوم Lancome La Palette des Reves 6 Shade Eyeshadow Palette.

رسمات عيون مع ايلاينر غليتر

رسمات عيون مع الخطوط الذهبية أسفل العين

للحصول على رسمات عيون مع الغليتر بطرق أخف حدية، ضعي على كامل الجفون العليا، ظلال العيون باللون الفاتح والموحد، وضعي خطاً باللون الفضي على حدود الجفون السفلى للعين للحصول على ايلاينر متألق وغريب. كما يمكنك مد الأيلاينر الأسود المجنح على حدود الجفون السفلى مع تمرير الخطوط العريضة بحبيبات الغليتر الفضية على كامل الجفن العلوي باستخدام علبة ظلال شانيلChanel Architectonic Eye Palette ، مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من المستحضرات.

من خلال الصور التي اخترناها لك، واكبي طريقة تطبيق رسمات عيون مع الغليتر لمناسبات نهاية العام مع تفاصيل بارزة في عالم المكياج.