جيجي حديد بأجمل الإطلالات الجمالية لعام 2016

جيجي حديد وإطلالات جمالية لا تحصى لها ، فمع اقتراب نهاية العام أحببنا أن نذكرك بأجمل اللحظات الجمالية لـ جيجي في عام 2016 .

وبالرغم من أن جيجي حديد العارضة الجميلة والجذابة حظيت بمتابعة كبيرة لجميع إطلالاتها الخاصة بعالم الموضة والجمال، إلا أنه من الصعب جمع أبرز وأجمل هذه الإطلالات، سواء إطلالاتها الرسمية على السجادة الحمراء أو العملية منها.

تتميز إطلالات جيجي حديد الجمالية ببشرتها النضرة والنقية ، والتي تظهر مشرقة ومتوهجة في كل إطلالة لها . كما لاحظنا اختيارها لظلال العيون البراقة التي تبرز جمال عينيها، وغالباً ما  تتألق بمكياج ناعم في العديد من إطلالاتها، وقد نراها في مكياج سموكي في إطلالات أخرى. أما ألوان أحمر الشفاه فتنوعت بين النيود ، الوردي الفاتح أو الأحمر .

 جيجي حديد بأجمل الإطلالات الجمالية لعام 2016 :

مكياج عيون بظلال براقة :

مكياج عيون بظلال براقة

تختار جيجي حديد في كثير من إطلالاتها ظلال العيون البراقة بألوان متنوعة من الذهبي ، الفضي والبني المحمر . وتألقت بهذه الإطلالة في كثير من مناسباتها مثل iHeartRadio Much Music Video Awards ، Victoria's Secret Fashion Show After Party ، Sports Illustrated swimsuit issue party in New York City ، American Music Awards ، Movie Awards in California و Maybelline New York Beauty Bash in Los Angeles وغيرها.

جيجي حديد في مكياج ناعم :

جيجي حديد في مكياج ناعم

غالباً ما تختار جيجي حديد مكياج ناعماً في العديد من إطلالاتها الرسمية والعملية، والذي يتميز ببشرة متوهجة مع ظلال عيون فاتحة وشفاه هادئة.

جيجي حديد وإطلالات عروض الأزياء:

جيجي حديد وإطلالات عروض الأزياء

تألقت جيجي حديد بإطلالات جمالية جريئة وغريبة على منصات العديد من عروض أزياء هذا العام ، والتي تنوعت بين شفاه داكنة ومكياج عيون جريئة ، كما في عروض كل من بالمان Balmain ، بيوتيغا فينيتا Bottega Veneta ، شانيل Chanel و فندي Fendi وغيرها.

شاهدي الصور لأبرز إطلالات جيجي حديد الجمالية وشاركينا رأيك بالإطلالة الأجمل .