مكياج سموكي أزرق لمناسبات نهاية العام

مكياج سموكي أزرق من إطلالات المكياج الجريئة والمتميزة، والتي تحتاج إلى الدقة والإختيار المناسب للظلال للحصول على إطلالة جميلة. ومع اقتراب مناسبات نهاية العام تقترب إطلالات المكياج المتنوعة والجميلة، ويعتبر المكياج السموكي هو الأكثر شهرة بسبب جاذبيته. وإذا سئمت من الألوان المعتادة في المكياج، جربي اليوم مكياج سموكي أزرق.

مكياج سموكي أزرق لمناسبات نهاية العام :

ظلال عيون ترابية جذابة:

لبداية مكياج سموكي أزرق، نحتاج الى الألوان الترابية بجميع درجاتها. استخدمي علبة ظلال العيون من جورجيو ارماني Giorgio Armani Eyes To Kill Eyeshadow Quad in 2 Boudoir تدريجياً على كسرة العين والجزء الخارج من الجفن. ادمجي الألوان البنية كلها بشكل كامل.

كرري الخطوات نفسها على الخط الأسفل من العين، مع استخدام قلم العيون الأسود من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Dessin Du Regard Waterproof Eyeliner Pencil in 1 Black داخل العين.

ظلال العيون الأزرق:

نجم هذه الإطلالة هو الأزرق، استخدمي ظلال العيون الأزرق من شانيل Chanel Ombre Essentielle Eyeshadow in 116 Swing وضعيه على كامل جفنك.

آيلاينر ممدود:

الآيلاينر الممدود يعطي هذه الإطلالة جاذبية أكبر. ارسمي بالآيلاينر من ديور Dior Addict It-Line Liquid Eyeliner خطا ممدودا ومثيرا.

رموش كثيفة:

تأكدي من كثافة وطول رموشك في هذه الإطلالة، لتظهر من فوق الآيلاينر الممدود. استخدمي المسكره من نارس NARS Audacious Mascara  بأكثر من طبقة للحصول على رموش جذابة تكمل لك هذه الإطلالة.

اتبعي هذه الخطوات وانعمي بإطلالة ساحرة بمكياج سموكي أزرق وكوني نجمة متألقة في سهرتك.