رسم الآيلاينر على طريقة النجمات

هل فكرتِ يوما بالتخلي عن رسم الآيلاينر أثناء تطبيق رسمات عيون مميزة هذا الموسم؟ اذاً، عليك ان تعلمي ان رسم الآيلاينر خطوة لا يمكن التخلي عنها لاستكمال اطلالاتك مهما كان نوع المكياج الذي تختارينه.

من خلال الصور التي اخترناها لك، تابعي معنا خطوات وضع الآيلاينر على طريقة النجمات، وتعلّمي تطبيق خطوط العين بطرق منظمة وصحيحة وفقاً لطبيعة عينيك.

رسم الآيلاينر على طريقة النجمات بطريقة مجنحة

بات بامكانك الحصول على نظرة ساحرة من خلال رسم الآيلاينر الملفت مع موديلات للكحل العصري والمميز. اضفي المزيد من الاشراق على عينيك وقومي على طريقة كيندال جينر Kendall Jenner  بتحديد الجفون العليا للعين من الخارج مع مد الخط على طول الرموش بطريقة مجنحة من اجل اطلالة جريئة ومغمورة بالكحل الاسود. وعلى خطاها طبّقت تايلور هيل Taylor Hill رسم الآيلاينر الاسود ولكن هذه المرة عبر تعريض الخط وعدم سحبه الى الخارج.

رسم الآيلاينر على طريقة النجمات على الجفون العليا والسفلى

لابراز جمال العيون يمكنك رسم الآيلاينر بين الجفون العليا والسفلى بشكل متوازي في حال كانت عينيك لوزية. قومي برسم الآيلاينر الاسود على الجفون العليا باستعمال الخطوط الرفيعة على خطى ادريانا ليما Adriana Lima والجميلة ديانا اغرون Dianna Agron خصوصا مع دمجه بالظلال الهادئة على كامل العين. ويمكنك رسم الآيلاينر غير المحدد من خلال دمجه مع الظلال الداكنة لتكبير العين مع خطوة رسم الجفون العليا لتلتقي مع الخطوط السفلى بعيداً عن الحدود، وهذا ما شاهدناه في اطلالةEmily Ratajkowski و زندايا Zendayaوجيجي حديد Gigi Hadid.

لا تهملي رسم الآيلاينر على طريقة النجمات وكوني عصرية بتطبيق خطوط سوداء جريئة ومدموجة مع رسمات عيون ناعمة.