ألوان أحمر الشفاه المناسبة للبشرة السمراء

اختيار لون أحمر الشفاه المناسب ليس بالأمر السهل، خصوصاً بالنسبة إلى البشرة السمراء. هناك مئات الألوان المختلفة لأحمر الشفاه في جميع الشركات المنتجة للمكياج، مما يجعل الاختيار حتى أصعب.

ألوان أحمر الشفاه للبشرة السمراء:

اللون الأحمر:

كالعادة، اللون الأحمر جذاب وأنثوي على أي لون بشرة، وهو من أجمل الألوان على البشرة السمراء. جربي أحمر الشفاه من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Rouge Pur Couture Satin Radiance Lipstick in 01 Le Rouge، أو أحمر الشفاه من ميك اب فور ايفر Makeup Forever Artist Rouge Matte Lipstick in M300 Red Orange.

إذا أردت أن تطلي بجاذبية اللون الماروني المعروفة، استخدمي أحمر الشفاه من ديور Dior Addict Lipstick in 987 Black Tie.

اللون البنفسجي:

الألوان البنفسجية رائعة على البشرة السمراء. إذا أردت لونا بنفسجيا توتيا وغامقا، ومناسبا لفصل الشتاء، جربي أحمر الشفاه من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin Very Prive Velvet Matte، وإذا أردت لونا بنفسجيا غنيا وغامقا، جربي أحمر الشفاه من جورجيو ارماني Giorgio Armani in 602 Night Viper.

أما إذا أردت لونا بنفسجيا فاقعا ومناسبا للصيف، جربي أحمر الشفاه من كلر بوب Colour Pop Ultra Matte Lip in Be-Dazzled.

اللون الوردي:

إذا أردت إكمال إطلالاتك باللون الوردي، جربي أحمر الشفاه من شانيل Chanel Rouge Coco Lipstick in 450 Ina. وإذا أردت لونا ورديا مطفيا أكثر، استخدمي أحمر الشفاه من جيرلان Guerlain Rouge in 62 Georgia.

اللون البيج أو النيود:

نحن في وقت ينتشر فيه اللون النيود في المكياج. أكملي إطلالاتك بأحمر الشفاه من قوتشي Gucci Matte Lipstick in Spring Rose 210، أو أحمر الشفاه من ميك اب فور ايفر Makeup Forever Artist Rouge Crème Lipstick in C108 Hazel Beige.