مكياج سهره ناعم في حفل Baby2Baby Gala

يبدو أن إطلالة النجمات في حفل Baby2baby سبقت كل التوقعات وذلك من خلال جمال النجمات الذي زيّن مكياجهن ومواكبتهن للمستحضرات الراقية والمشعة. وهذا العام كان لافتا تركيز النجمات على تسريحات الشعر المتنوعة والعفوية، مع ما رافقه من رسم ايلاينر بارز وشفايف قوية مناسبة لجمال النجمات.

تابعي بالصور أجمل إطلالات النجمات الاستثنائية مع رسم مكياج عيون ملفت واجمل حمرة شفاه مناسبة لتفاصيل الوجه بجرأة وعصرية.

رسم عيون برونزية

تمايلت نجمات هوليوود بمكياج موحد وبشرة نقية مفعمة بالنضارة ترتكز على رسم العيون الناعمة مع الظلال البرونزية الممزوجة والذهبي على كامل الجفون. فأطلت الجميلة Busy Philipps بالظلال الذهبية مع خطوط الايلاينر الاسود العريض. بدورها حرصت Jordana Brewster على توحيد لون البشرة واستخدام طريقة رسم عيون برونزية

شفايف جريئة وقوية

إلى جانب الظلال البرونزية، زيّنت موضة الشفايف الجريئة مكياج النجمات بطريقة مميزة، واختارت كل نجمة اجمل الوان احمر الشفاه وفقاً للمكياج الذي طبّقنه خصوصا من خلال وضع ملمع شفاه استثنائي. فأطلت kristen Bell بشفايف براقة حمراء متناغمة مع شعرها الاشقر، مثلها مثل الجميلة ميرندا كير Miranda Kerr  التي حافظت على الشفايف باللون الاحمر مع البشرة البيضاء. في حين تجرأت الجميلة Jaime Kind على ابراز الشفايف المخملية من خلال اجمل الوان احمر الشفاه، وعلى خطاها سارت Emmanuelle Chriqui من خلال تمرير الحمرة عينها.

تسريحات شعر راقية

أظهرت تسريحات الشعر المنسدل  اهتمام العديد من النجمات بتفاصيل مهمة وخطوط جريئة. كما اختارت النجمة Jaime Kind تسريحات الشعر الضفائر الطويلة والمنسدلة على الكتف الواحد. اما النجمة ميرندا كيرMiranda Kerr  فاختارت التسريحة العالية والعفوية المسحوبة الى الخلف. في حين وجدت جيسيكا ألبا Jessica Alba أن التسريحة العفوية ستضفي لمسة انثوية مميزة على ملامح وجهها،

إنطلاقاً من هنا، من هي برأيك النجمة الاجمل التي اتقنت اختيار المكياج وتسريحات الشعر المناسبة لطلّتها المشرقة والساحرة في حفل Baby2baby.