أجمل صور مكياج وتسريحات شعر إيفانكا ترامب

بجمالها الطبيعي وطريقة رسم المكياج الناعم الذي يتناغم مع شعرها الاشقر، باتت ابنة رئيس الولايات المتحدة الاميركية دونالد ترامب Donald Trump إيفانكا ترامب Ivanka Trump حديث الساعة بجمالها واختيارها مكياج خفيف وبارز في الوقت عينه.

تابعي بالصور اجمل مكياج الجميلة إيفانكا ترامب Ivanka Trump وشاهدي جمالها ورقيها في اختيار طرق رسم المكياج المشرق.

مكياج ناعم وملامح مشعة

بداية غالباً ما تطل الجميلة إيفانكا ترامب Ivanka Trump ببشرة موحدة من حيث اللون مع الابتعاد قدر المستطاع عن كريم الاساس الداكن او البرونزي، بل تختار الالوان الفاتحة مع شعرها الاشقر الذهبي بأسلوبٍ راقٍ. والاهم من ذلك أن إيفانكا ترامب Ivanka Trump تقوم بتطبيق رسمات عيون ناعمة مع الظلال الذهبية على الجفون العليا، أو تحديد عينيها بالكحل الاسود بمحاذاة الرموش العلوية والسفلى. كما لاحظنا أنها تركز في كثير من الاطلالات على الشفايف القوية والحمراء بطرق جريئة، ولا تتردد بتمرير اجمل حمرة شفاه على الاطلاق من خلال تدرجات اللون الاحمر.

تسريحات شعر متنوعة

اما تسريحات الشعر الخاصة بالجميلة إيفانكا ترامب Ivanka Trump فتتنوع كثيرا مع عدم المبالغة في اختيار الموديلات الغريبة. الى جانب تسريحات الشعر المنسدلة مع شعرها الذهبي والناعم، نراها تتألق بتسريحات الشعر المرفوع مع الكعكة العالية أو من خلال تسريحات الشعر المنخفضة والطبيعية التي تمنحها  إطلالة متحررة وراقية.

واكبي اطلالات الجميلة إيفانكا ترامب Ivanka Trump وتألقها بأجمل أنواع المكياج الناعم والعصري وتسريحات الشعر المتنوعة.