نصائح بسيطة لـ آيلاينر ممدود وجذاب

صيحة الآيلاينر الممدود لن تنتهي أبداً وستبقى مهمة بعالم المكياج الجذاب. لكن حتى الآن هناك الكثير من الفتيات اللواتي يستصعبن رسم الآيلاينر بدقة وبلا أخطاء.

هذه النصائح التالية ستساعدك بالحصول على إطلالة صحيحة أكثر في المرة القادمة.

نصائح لرسم الآيلاينر الممدود:

اختاري نوع الآيلاينر المناسب لك:

هناك ثلاثة أنواع لرسم الآيلاينر الممدود: القلم، الجل، والسائل. تختلف سهولة أو صعوبة رسم الآيلاينر بإحدى هذه الأنواع لدى كل فتاة. لذا، احرصي على اختيار الأسهل لك. فإذا كنت تجدين صعوبة بالرسم بالآيلاينر الجل، جربي السائل.

للآيلاينر القلم، جربي قلم ايف سان لوران Yves Saint Laurent Waterproof Eyeliner Pencil 1 Black، وللآيلاينر الجل أو الكريم، استخدمي علبة الآيلاينر من شانيلCalligraphie De Chanel Long Wear Intense Cream Eyeliner. أما بالنسبة إلى السائل، جربي الآيلاينر السائل من ديور Dior Addict It-Line Liquid Eyeliner.

ثبّتي يدك إذا كانت ترتجف:

ربما أنت تعانين من رسم الآيلاينر بالطريقة المستقيمة بسبب رجفة يدك. ثبتيها بوضع كوعك فوق مكان مستقيم، وأصبعك الخنصر على خدك للاستحكام بالرسمة.

إبدئي برسم نقاط:

إذا أردت الحصول على رسمة أجمل، ابدئي برسم خطوط أو نقاط صغيرة على شكل الآيلاينر الممدود ثم اربطيها بخط كامل ومستقيم.

أرسمي جناح الآيلاينر وعينك مفتوحة:

عندما تأتي إلى مرحلة الرسمة الممدودة أو الجناح، لا تغلقي عينك. ابقيها مفتوحة حتى تقدري على تمييز الشكل المناسب للجناح حسب رسمة عيونك.

الخطأ يمكن أن يصلَح:

حتى لو أخطأت قليلاً برسمة الآيلاينر الممدود، يمكنك دائماً العودة بقطنة صغيرة أو فرشاة مكياج صغيرة مع القليل من الكونسيلر لإصلاح منطقة الخطأ بدون تخريب الرسمة أو المكياج.

أرسمي الجناح بأي بطاقة مستقيمة:

إذا كنت تريدين اختصار مرحلة تنظيف جناح الآيلاينربالكونسيلر، ضعي أي بطاقة مستطيلة، مثل بطاقة الائتمان، عند منطقة رسم الجناح، واكملي الآيلاينر الممدود بسهولة.